موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - هدد مسئولين بمحافظة أبين بالاستقالة بسبب تجاهل الحكومة ووزير الداخلية تحديداً لمطالبهم منذ شهر بتعزيز التواجد الأمني في المحافظة نظراً لتزايد نشاط الارهابيين.<br />
حيث أوضح وكيل محافظة أبين أحمد الرهوي في تصريح لـ«الميثاق» أنه غير مستعد للعمل مع الحكومة التي لم تتجاوب مع مطالباتهم ومناشداتهم المتواصلة بتعزيز التواجد الأمني في المحافظة ولا تكترث بحياة المواطنين وأمنهم واستقرارهم.

الأحد, 05-أغسطس-2012
الميثاق نت - خاص: -
هدد مسئولين بمحافظة أبين بالاستقالة بسبب تجاهل الحكومة ووزير الداخلية تحديداً لمطالبهم منذ شهر بتعزيز التواجد الأمني في المحافظة نظراً لتزايد نشاط الارهابيين.
حيث أوضح وكيل محافظة أبين أحمد الرهوي في تصريح لـ«الميثاق» أنه غير مستعد للعمل مع الحكومة التي لم تتجاوب مع مطالباتهم ومناشداتهم المتواصلة بتعزيز التواجد الأمني في المحافظة ولا تكترث بحياة المواطنين وأمنهم واستقرارهم.
وقال: لقد تحدثنا مع وزير الداخلية أكثر من مرة ومع رئيس الحكومة خلال اجتماعهم في عدن عن ضرورة اعادة الأمن والاستقرار الى المحافظة قبل اي شيء ولكن الحكومة حرصت على الاهتمام بالكهرباء واشياء أخرى قبل الأمن ولا ندري لماذا؟!!
وتحدث الرهوي عن تفاصيل مذبحة باتيس التي وقعت مساء يوم أمس قائلاً: وقعت الجريمة خلال عزاء أقيم بوفاة هاشم عارف السيد نجل شقيق رئيس اللجان الشعبية في جعار الأخ عبداللطيف السيد الذي أصيب قبل يومين في جعار خلال اشتباكات مع عناصر ارهابية وكان قد تم اسعافه الى صنعاء لكنه توفي ودفن أمس السبت.
وأضاف: ما حث من اعتداء ارهابي في مجلس العزاء مفجع وكارثي ولقد واجهتنا صعوبة في نقل جثث الجرحى والشهداء نظراً لعدم توافر سيارات الاسعاف، الأمر الذي ضاعف عدد الشهداء نظراً لبقائهم دون اسعافات لأكثر من 3 ساعات كما ان المستشفيات لم تتمكن من استيعاب الجرحى والقتلى الذين تم اسعافهم إليها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)