موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - في تغريدة له على الفيس بوك قال القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني والناشط السياسي محمد المقالح بأنه وبعد "فضيحة" الداخلية يصبح القول بان محسن وجماعته يمتلكون تشكيلات امنية وعسكرية خارج مؤسسات الدولة امر واقعي وصحيح.. مضيفا " يرفضون ان يحكموا بمؤسسات الدولة القائمة ، يريدون جيشهم الخاص وامنهم الخاص وكادرهم الوظيفي والقضائي وكل شيء.

السبت, 04-أغسطس-2012
الميثاق نت: -
محمد المقالح : أحداث الداخلية اثبتت ان محسن يمتلك مؤسسات "مستقلة" وظهوره خارجيا "اعلان حرب"

في تغريدة له على الفيس بوك قال القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني والناشط السياسي محمد المقالح بأنه وبعد "فضيحة" الداخلية يصبح القول بان محسن وجماعته يمتلكون تشكيلات امنية وعسكرية خارج مؤسسات الدولة امر واقعي وصحيح.. مضيفا " يرفضون ان يحكموا بمؤسسات الدولة القائمة ، يريدون جيشهم الخاص وامنهم الخاص وكادرهم الوظيفي والقضائي وكل شيء.

ولم يفت المقالح التعليق على زيارة محسن لقطر بالقول "ظهور محسن على سطح السياسة والعلاقات الخارجية يعني ان اليمن مقدمة على حرب وليس على حوار وطني كما يزعمون ...."
وفي منشور آخر تسائل المقالح " كيف ينظر صالح اليوم بعد ان تبين له ان من حاول اغتياله وجميع رموز حكمه ليس اولئك الذين خوفوه ؟"
مستطرقا بالقول " ارتكزت سياسة الاصلاح واليدومي تحديدا من اجل تمتين التحالف مع صالح على مقولة ان الاصلاح " الاخوان" يقبلون به وبحكمه وانهم يثقون به وان الخطر عليه ليس منهم بل من الاحزاب اليسارية والقومية اولا وممن كان يسميهم اليدومي حينها " الملكيين، " ثانيا لانهم من وجهة نظره ونظر جماعته لن يقبلون بصالح كرئيس من حيث المبدا باعتباره قبيلي او فلاح وليس هاشميا او من "البطنيين" وفقا لشروط الزيدية في الحكم ..اليوم يقول اليدومي بان الحوثية " صنيعة صالح" فعلا الذي اختشوا ماتوا .!

نقلاً عن (حشد نت)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)