موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كشفت مصادر مطلعة لـ«الميثاق» عن مخطط خطير يسعى وزير الداخلية عبدالقادر قحطان من ورائه الى تجنيد عشرة آلاف متطرف من حزب الاصلاح في وزارة الداخلية بطريقة سرية.<br />
وأوضحت المصادر أن وزير الداخلية وقيادة حزب الاصلاح تعمل منذ عدة أشهر على تحويل وزارة الداخلية الى وزارة اصلاحية مائة بالمائة..

السبت, 04-أغسطس-2012
الميثاق نت - خاص: -


كشفت مصادر مطلعة لـ«الميثاق» عن مخطط خطير يسعى وزير الداخلية عبدالقادر قحطان من ورائه الى تجنيد عشرة آلاف متطرف من حزب الاصلاح في وزارة الداخلية بطريقة سرية.

وأوضحت المصادر أن وزير الداخلية وقيادة حزب الاصلاح تعمل منذ عدة أشهر على تحويل وزارة الداخلية الى وزارة اصلاحية مائة بالمائة.. حيث استغل وزير الداخلية توجيهاً من رئيس الجمهورية حسب المصادر قضى بتجنيد عشرة آلاف شخص بهدف تعزيز وترسيخ الأمن والاستقرار ومواجهة تفاقم الاختلالات الأمنية، غير أن وزير الداخلية ومنذ حوالي أربعة أشهر يتسلم من وزارة المالية التعزيزات المالية لعدد عشرة آلاف مجند جديد، فيما لم يتم تجنيد سوى ألف شخص من العناصر المتطرفة المنتمية لحزب الاصلاح فقط.

وحذرت المصادر من خطورة هذا المخطط خصوصاً بعد أن ذكرت معلومات أن حزب الاصلاح عمم على فروعه بالمحافظات برفع اسماء لأشخاص مقاتلين ليتم تجنيدهم بشكل سري، وعبر مكتب فني يتبع وزير الداخلية في قيادة حزب الاصلاح.

وأوضحت المصادر أن وزير الداخلية الذي استعان بميليشيات الفرقة لقمع وسفك دماء جنود يطالبون بمستحقاتهم المالية، يتسلم مخصصات مالية لعشرة آلاف مجند جديد بتواطأ من وزير المالية، في اطار مخطط لإحلال عناصر الاصلاح بدلاً عن النجدة والأمن المركزي وكل منتسبي وزارة الداخلية.

وذكرت المصادر أن وزير الداخلية عبدالقادر قحطان رفض نشر اعلان لفتح باب التجنيد الجديد للراغبين وأصر أن تظل العملية سرية.. كما رفض تشكيل لجنة أو توزيع نسبة من المجندين الجديد على المحافظات، كما كان متبع من قبل.. حيث كان يتم التجنيد عبر لجان ومن خلال المحافظات وأعضاء مجلس النواب وتوزيع العدد بين المحافظات ويتم اعلان ذلك بشفافية على الجميع..



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)