موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دشن الخميس بقاعة 22 مايو بذمار فعاليات النشاط الشبابي والثقافي الديني والتوعوي الـ13 تحت شعار «الشباب.. نحو مشاركة أوسع في الحوار ودور أكبر في صناعة القرار» والذي نظمته دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بذمار..

الجمعة, 03-أغسطس-2012
الميثاق نت- ذمار - عبدالباري عبدالرزاق: -


دشن الخميس بقاعة 22 مايو بذمار فعاليات النشاط الشبابي والثقافي الديني والتوعوي الـ13 تحت شعار «الشباب.. نحو مشاركة أوسع في الحوار ودور أكبر في صناعة القرار» والذي نظمته دائرة الشباب والطلاب بفرع المؤتمر بذمار..
وأكد الأستاذ حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة رئيس اللجنة الاشرافية في كلمة الافتتاح أن المؤتمر سيبقى الحزب الرائد والأول على مستوى الساحة اليمنية.
بعد أن أثبتت الوقائع والأحداث أن المؤتمر ذو تاريخ أبيض فلم يقصٍ الآخر أبداً.. مؤكداّ وقوف المؤتمر الشعبي العام الى جانب فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها.. مشدداً على اشراك الشباب في الحوار.
وقال: إن فعاليات النشاط لهذا العام هي أكثر تميزاً من حيث البرامج المتنوعة.
من جانب آخر أكد رئيس اللجنة المنظمة للنشاط هلال المشرع أن فعاليات النشاط الـ13 ستكون أكثر تميزاً وفائدة حيث تتضمن برامج نوعية لذوي الاحتياجات الخاصة اضافة الى مسابقات القرآن الكريم والمسابقات الثقافية لفئتي الشباب والشابات وبرامج أخرى لرعاية الموهوبين والمبدعين ومسابقة صندوق الحظ والسؤال الذهبي.
مشيراً الى ان هناك اكثر من 220 جائزة مرصودة للجمهور و30 ريبورتاجاً سيتم عرضه خلال ايام النشاط وتقديم 10 برامج يومية متنوعة الاجتماعية والوطنية والتاريخية.
حضر حفل التدشين عضو مجلس النواب نجيب الورقي ووكلاء المحافظة المساعدون وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية وجمع غفير من المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)