موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد أمين العاصمة عبد القادر علي هلال على ضرورة تعزيز الشراكة الحقيقية والمتكاملة بين القطاع الحكومي ومنظمات المجتمع المدني في كافة المجالات الإنسانية والاجتماعية بما يسهم في خدمة المجتمع والوطن .

الخميس, 02-أغسطس-2012
الميثاق نت: -

أكد أمين العاصمة عبد القادر علي هلال على ضرورة تعزيز الشراكة الحقيقية والمتكاملة بين القطاع الحكومي ومنظمات المجتمع المدني في كافة المجالات الإنسانية والاجتماعية بما يسهم في خدمة المجتمع والوطن .

وأشاد عبد القادر هلال خلال لقائه اليوم بعدد من رؤساء منظمات ومؤسسات المجتمع المدني بأمانة العاصمة بالدور الذي تقوم به بعض منظمات ومؤسسات المجتمع المدني بمشاركة الحكومة في عدد من البرامج الخطط الاستراتيجية التي تساعد في تأهيل المجتمع والمواطن .

وأكد حرص أمانة العاصمة على التعاون الحقيقي والجاد الذي يتمثل في التوعية المستمرة للفرد والمجتمع بأهمية الحفاظ على أمانة العاصمة نظيفه وخالية من العشوائيات التي تسيء الى الشارع والحي النظيف .

ودعا أمين العاصمة كافة منظمات المجتمع المدني الى المبادرة لوضع رؤى وخطط وبرامج استراتيجية خاصة بتحسين أمانة العاصمة ومديرياتها وأحيائها وأسواقها بالإضافة الى رؤى خاصة للمساعدة في وضع حلول للباعة المتجولين والبساطين لجعلها نموذجا ومعلم بارز في أمانة العاصمة ..مشيرا إلى أن أمانة العاصمة ستعمل على تسهيل كافة الصعاب التي تواجه الاعمال التي تنفذها المنظمات والتي من شأنها تحسين العاصمة ورفع مستوى الوعي عند المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)