موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - لايزال نحو (86) مجنداً بقوات الفرقة الأولى مدرع محتجزين بمبنى وزارة الداخلية كانت قيادة الوزارة استقدمتهم لقمع اعتصام حقوقي لأفراد شرطة النجدة الذي دخل يومه الثالث على التوالي.وأوضح منتسبون بقوات شرطة النجدة مشاركون في الاعتصام أن قيادات وزارة الداخلية

الأربعاء, 01-أغسطس-2012
الميثاق نت -
لايزال نحو (86) مجنداً بقوات الفرقة الأولى مدرع محتجزين بمبنى وزارة الداخلية كانت قيادة الوزارة استقدمتهم لقمع اعتصام حقوقي لأفراد شرطة النجدة الذي دخل يومه الثالث على التوالي.

وأوضح منتسبون بقوات شرطة النجدة مشاركون في الاعتصام أن قيادات وزارة الداخلية وجهت ألفاظ مسيئة لهم صباح أمس وأمهلتهم 24 ساعة لفض الاعتصام .

وقال المساعد عبدالرقيب محمد علوان أنهم تفاجئوا بدخول زملائهم في قوات الفرقة الأولى مدرع التي يقودها المنشق علي محسن الأحمر على خط قضيتهم الحقوقية حينما هاجمهم قرابة 300 من قوات الفرقة واقتحموا مبنى الوزارة صباح اليوم وقدموا على متن آليات عسكرية وأطقم مسلحة .

وتضاربت الأنباء الواردة بحصيلة ضحايا اشتباكات محدودة وقعت بين معتصمين شرطة النجدة ومجندي قوات الفرقة الأولى مدرع والذي اعتبر المساعد بشرطة النجدة عبدالرقيب علوان تحريكهم لاقتحام مبنى الداخلية وقمع المحتجين تجاوزاً خطيراً لصلاحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وإقحام للجيش في قضاياحقوقية لفئة وظيفية .

وأفاد مجندون بقوات شرطة النجدة بمقتل جندين اثنين احدهما من قوات النجدة ويدعى صدام حسين الصالحي والأخر من الفرقة في الاشتباك الذي أسفر كذلك عن إصابة 10 من معتصمي النجدة و 6 آخرين من زملائهم في قوات الفرقة الأولى مدرع .

ولليوم الثالث على التوالي يواصل المئات من منتسبي قوات النجدة اعتصاماً محدوداً لهم بساحة وزارة الداخلية مطالبين قيادات الوزارة الإيفاء بوعود سابقة لهم وصرف علاواتهم السنوية، مطالبين كذلك بحقوقهم من التأمين الصحي وتسوية خريجي الجامعة منهم وكذا تخفيض ساعات الخدمة المقررة عليهم خلال شهر رمضان المبارك.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)