موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - <br />
نفذ موظفو رئاسة الوزراء صباح اليوم وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية أوضاعهم الوظيفية وصرف مستحقاتهم بالتزامن مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء الاعتيادية اليوم الثلاثاء.

الثلاثاء, 17-يوليو-2012
الميثاق نت: -
نفذ موظفو رئاسة الوزراء صباح اليوم وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية أوضاعهم الوظيفية وصرف مستحقاتهم بالتزامن مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء الاعتيادية اليوم الثلاثاء.
وردد المحتجون شعارات منددة بسياسة التجويع والإفقار التي تتبعها وزارة المالية بحق موظفي الرئاسة والتسويف والمماطلة التي واجههم بها وزير المالية صخر الوجيه والوعود الكاذبة التي أطلقها منذ أربعة أشهر باعتماد الكادر الوظيفي للموظفين بالرئاسة والتي لم تنفذ حتى اليوم .
وقد اشتبكت حراسات رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة مع عدد من الموظفين المحتجين وحاول بعض المرافقين الاعتداء على الموظفين الذين شكلوا حاجزا بشريا أمام سيارات رئيس الوزراء ووزيري المالية والخدمة ومنعوهم من الخروج ، واستخدم مرافقو باسندوة في اعتدائهم أعقاب البنادق والعصي الكهربائية إلا أن تدخل وزير الداخلية حال دون انفجار الموقف وانسحاب حراسات باسندوة من الموقع .
هذا وقد رفع المحتجون وقفتهم بعد تعهدات قدمها وزيري الداخلية والمغتربين بمتابعة تنفيذ الكادر لدى وزارتي الخدمة والمالية وتحقيق كل المطالب القانونية للموظفين ، وكذا التزم رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة بصرف إكرامية رمضان وبدل التغذية التي كانت تصرف بشكل دوري في الأعوام الماضية ، مهددين بتصعيد تحركاتهم في الأيام القادمة والاعتصام أمام البوابة وشل العمل في رئاسة الوزراء ما لم تنفذ مطالبهم المشروعة بموجب تلك الالتزامات.
ويطالب موظفي رئاسة الوزراء بإعادة اعتماد ما تم تنزيله من النفقات التشغيلية لموظفي رئاسة الوزراء من العام 2011م وتثبيت العلاوات السنوية الموقفة من 2005م وتنفيذ التسويات الموقفة بالاقدميه والمؤهلات الدراسية ، واعتماد التأمين الصحي للموظفين والمتعاقدين أسوة بموظفي وزارة المالية وتنفيذ الحافز أسوة بوزارتي المالية والخدمة وتثبيت المتعاقدين ومعالجة أوضاع المتعاقدين والمتوفيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)