موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - التقى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم كبير اقتصاديي اليمن لدى البنك الدولي ويلفريد انجيلك ، وناقش اللقاء عدد من الموضوعات المتعلقة بتحسين بيئة قطاع الاتصالات في اليمن من خلال مشروع قانون الاتصالات والمعلومات المعروض على مجلس النواب ، والدعم الفني الذي سيقدم من البنك الدولي وما يترتب على ذلك من إعادة هيكلة قطاع الاتصالات وانعكاساته الايجابية على الاقتصاد الوطني .

الإثنين, 16-يوليو-2012
الميثاق نت: -
التقى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم كبير اقتصاديي اليمن لدى البنك الدولي ويلفريد انجيلك ، وناقش اللقاء عدد من الموضوعات المتعلقة بتحسين بيئة قطاع الاتصالات في اليمن من خلال مشروع قانون الاتصالات والمعلومات المعروض على مجلس النواب ، والدعم الفني الذي سيقدم من البنك الدولي وما يترتب على ذلك من إعادة هيكلة قطاع الاتصالات وانعكاساته الايجابية على الاقتصاد الوطني .
وفي اللقاء أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات أن الوزارة تعمل حاليا على تحريك القانون الذي واكب التطورات والمتغيرات في هذا المجال وكذلك التغيرات التي مرت بها اليمن .. مشيرا إلى أنه تم الأخذ بكافة المقاييس والمعايير التي تعتمدها المنظمات الدولية كالاتحاد الدولي للاتصالات ومنظمة التجارة العالمية .
ولفت الدكتور بن دغر إلى أن 95 في المائة من القانون ينسجم مع التطور في اليمن و متطلبات منظمة التجارة العالمية حيث تم مراعاة احدث القوانين في المنطقة.
وأشار وزير الاتصالات إلى أنه سيتم دراسة ملاحظات البنك الدولي على القانون، لافتا إلى أهمية دعم البنك الدولي للوزارة سواء فنيا أو ماديا لإنجاح هذا المشروع والمشاريع التقنية الاخرى .
من جانبه أكد مبعوث البنك الدولي أن سيتم مناقشة إمكانية الدعم الفني والمالي لإعادة هيكلة وزارة الاتصالات وتحسين بيئة الاتصالات في اليمن من جانب البنك الدولي في اجتماعاته القادمة .
حضر اللقاء وكيل الوزارة المهندس ياسين محمود علي والرئيس التنفيذي لشركة تيليمن الدكتور علي ناجي نصاري ومدير عام التخطيط والعلاقات الدولية بالوزارة عمر عبيد عوض
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)