موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نعت قيادة وقواعد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز إلى كل أبناء الشعب اليمني العظيم رحيل فقيد الوطن الكبير الحاج/ أحمد هائل سعيد أنعم الذي وافه الأجل يوم الأحد 8 يوليو 2012 بمدينة تعز عن عمر ناهز الـ80 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء والتميز في مجال الاقتصاد الوطني وترسيخ دعائم التنمية بشكل عام.وقالت

الإثنين, 09-يوليو-2012
الميثاق نت/تعز -
نعت قيادة وقواعد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز إلى كل أبناء الشعب اليمني العظيم رحيل فقيد الوطن الكبير الحاج/ أحمد هائل سعيد أنعم الذي وافه الأجل يوم الأحد 8 يوليو 2012 بمدينة تعز عن عمر ناهز الـ80 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء والتميز في مجال الاقتصاد الوطني وترسيخ دعائم التنمية بشكل عام.
وقالت قيادات وقواعد فروع المؤتمر بتعز- في بيان– لقد كان الفقيد رحمه الله وطنياً مخلصاً وسياسياً محنكا ورجل اقتصاد يشار إليه بالبنان. مشيرة إلى أن الوطن خسر برحيله ابناً باراً قدم أغلى التضحيات في سبيل انتصار الثورة والجمهورية وتحقيق الوحدة اليمنية.

وعدد بيان النعي مناقب فقيد الوطن الذي كان من الرواد الأوائل الذين أسسوا مداميك الصناعة الوطنية، وكان له إسهامات بارزة ومضيئة في المجالات الخيرية والاجتماعية والإنسانية والتنموية وهو ما يشكل خسارة كبيرة على الوطن برحيله.

وأضاف البيان: " إن بصمات فقيد الوطن أحمد هائل ستظل واضحة المعالم وناصعة البيان وشاهدة للعيان في بنيان الاقتصاد اليمني وفي المشاريع الخدمية التي نفذها في مجال الصحة والتعليم وبناء المساجد وأعماله الخيرية التي وصل نفعها إلى كل بيت يمني على امتداد تراب الوطن الحبيب، كما ستظل الأجيال المتعاقبة تتذكر مآثره الطيبة وسيرة حياته العطرة ومواقفه الوطنية الخالدة التي بذلها في مختلف المنعطفات والمحطات التاريخية التي شهدها تاريخ اليمن المعاصر".

وتقدمت قيادات وقواعد فرع المؤتمر بتعز بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد, سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة والرضوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)