موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدانت فروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات جريمة التفجير الإرهابي الذي استهدف جنود الأمن في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء الذين كانوا يؤدون واجبهم الوطني في التحضير للاحتفال بالعيد الوطني الثاني والعشرين لقيام الجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية .<br />
وفي هذا الإطار أدان المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة جريمة التفجير والاعتداء الإرهابي الذي استهدف جنود الجيش والأمن الذين كانوا يؤدون واجبهم الوطني المقدس في

الثلاثاء, 22-مايو-2012
الميثاق نت: -
أدانت فروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات جريمة التفجير الإرهابي الذي استهدف جنود الأمن في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء الذين كانوا يؤدون واجبهم الوطني في التحضير للاحتفال بالعيد الوطني الثاني والعشرين لقيام الجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية .
وفي هذا الإطار أدان المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة جريمة التفجير والاعتداء الإرهابي الذي استهدف جنود الجيش والأمن الذين كانوا يؤدون واجبهم الوطني المقدس في الإعداد والتجهيز للاحتفال بالعيد الثاني والعشرين للوحدة المجيدة .
واستنكرت قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة هذا العمل الإجرامي الجبان معبرين عن وقوفهم جنبا إلي جنب مع القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي في وجه كل من يحاول المساس والعبث بأمن اليمن واستقراره ووحدته.
وعبر البيان عن التعازي الحارة لأسر الضحايا والي القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام والي كافة أبناء شعبنا الشرفاء بهذا المصاب والحادث الإجرامي الشنيع الذي لا يجيزه أي شرع ولا يمت بأي صلة لديننا الإسلامي وشريعتنا السمحاء .
وأهابت قيادة المؤتمر بحجة بالجهات الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات الحادث ومن يقف وراءه .
من جانبها دانت قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع الحادث الإجرامي البشع الذي استهدف أفراد الأمن والكليات العسكرية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وأدى إلى سقوط أكثر من 200 بين شهيد وجريح.
وقال بيان لفرع المؤتمر الشعبي العام بالضالع :إن هذا العمل الإجرامي الذي يتنافى مع الدين والأخلاق ويتنافى مع القيم الإنسانية والسلوك اليماني.
وأكد مؤتمر الضالع أن هذا الحادث الإرهابي يتطلب الوقوف أمامه بمسئولية وقوة والضرب بيد من حديد ضد العناصر الإرهابية ،مطالباً أجهزة الأمن بالكشف عن المجرمين وسرعة تقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .
إلى ذلك دانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة ريمة الهجوم الإرهابي الغاشم الذي وقع في ميدان السبعين من قبل عناصر تبذل كل جهودها إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن وجره إلى مربع العنف وخلق جو وفكر ملائم لنمو الإرهاب وعودته خاصة بعد الضربات المتلاحقة التي تلقاه التنظيم الإرهابي الجبان في أبين .
وقال بيان صادر عن مؤتمر وتحالف ريمة :إن قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة ريمة تدين وتستنكر ذلك العمل الإرهابي الغاشم والجبان، مؤكدين وقوفهم ومساندتهم في إكمال مشوار الجهود المبذولة في مكافحة الإرهاب في ظل قيادة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .
وطالبوا الحكومة والأجهزة الأمنية المختلفة مواصلة ومتابعة هذا التنظيم الإرهابي لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)