موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدانت قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار (وسط اليمن ) واستنكرت بشدة الأعمال الإرهابية الإجرامية الغادرة التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.مؤكدة في بيان صادر اليوم الاثنين- وقوف ابناء محافظة ذمار إلى جانب أبناء القوات المسلحة

الإثنين, 05-مارس-2012
الميثاق نت/ذمار -
أدانت قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار (وسط اليمن ) واستنكرت بشدة الأعمال الإرهابية الإجرامية الغادرة التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.

مؤكدة في بيان صادر اليوم الاثنين- وقوف ابناء محافظة ذمار إلى جانب أبناء القوات المسلحة والأمن وقيادات وعناصر المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني.

وطالب البيان الحكومة بالضرب بيد من حديد وعدم التهاون مع كل من تسول له نفسه الحاقدة المساس بأمن وأمان واستقرار وسكينة المجتمع اليمني والنيل من إنجازاته وإعاقة مسيرته التنموية والديمقراطية.

نص بيان إدانة واستنكار

نحن أبناء محافظة ذمار قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام تابعنا ونتابع ما تقوم به العصابات الإرهابية من إقلاق للأمن والسكينة العامة واستهداف الشخصيات الوطنية مدنيين وعسكريين خصوصاً بعد نجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة 2012م.

وعلى وجه الخصوص ما تعرض له عبدالله علي حسين ادريس رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمدينة رداع ومحاولة اغتياله عن طريق زرع عبوه ناسفة في سيارته وتفجيرها مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة مع ثلاثة من مرافقيه.

وكذلك الاعتداءات المتكررة التي تطال القوات المسلحة والأمن كان أخرها ما تعرضت له قوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي في مدينة المكلا والبيضاء وأبين وأدت إلى استشهاد العديد من الضباط والجنود المرابطين في تلك المواقع.

نحن قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام ندين ونستنكر هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية الغادرة التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.

ونؤكد وقوفنا إلى جانب أبناء القوات المسلحة والأمن وقيادات وعناصر المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني.

ونطالب الحكومة وكل الشرفاء من أبناء الوطن بالضرب بيد من حديد وعدم التهاون أو التسامح مع كل من تسول له نفسه الحاقدة المساس بأمن وأمان واستقرار وسكينة المجتمع اليمني والنيل من إنجازاته وإعاقة مسيرته التنموية والديمقراطية.

صادر عن قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام

ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة ذمار

الاثنين الموافق 5/3/2012م

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)