موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 05-مارس-2012
الميثاق نت/المحويت -
أقدمت عناصر إرهابيه مسلحة بمحافظة المحويت ظهر اليوم على التقطع والاعتداء على عضو اللجنة الإشرافية بمحافظة المحويت محمد محمد شملان بمديرية الرجم –غرب مدينة المحويت بنحو17كم - ونهب سيارته نوع شاص موديل/2008م.

وجاء الاعتداء خلال توجه شملان برفقة المسئول الفني بفرع اللجنة العليا للانتخابات بالمحافظة علي احمد قرية إلى العاصمة صنعاء لتسليم وثائق اللجان الانتخابية الخاصة بعملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المبكرة -التي شهدتها اليمن في فبراير الماضي- إلى اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء.

وأوضح البلاغ الصادر عن اللجنة الإشرافية بمحافظة المحويت- إلى رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء- أن عناصر مسلحة من أسره آل حاجب في مديرية الرجم قامت بالتقطع على محمد محمد شملان عضو اللجنة الإشرافية بالمحافظة، ونهب سيارته تحت التهديد بالسلاح.

وطالبت بلاغات مماثلة صادرة عن السلطة المحلية بمحافظة المحويت وفرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة من وزير الداخلية بسرعة القبض على العناصر التي أقدمت على الاعتداء على شملان ونهب سيارته ووضع حد رادع لعملية التقطعات التي تستهدف زعزعت الأمن والاستقرار الذي تنعم به محافظة المحويت وتهدف لإثارة الفوضى والخلافات بين أبناء المحافظة ضد بعضهم البعض.

وأشارت البلاغات أن هذا الاعتداء الذي استهدف عضو اللجنة الإشرافية للانتخابات بمحافظة المحويت محمد محمد شملان هو ثاني عملية اعتداء ونهب تعرض له شملان خلال اقل من أسبوع في منطقة الرجم نفسها.

وكان العضو شملان وزميله عضو اللجنة الإشرافية للانتخابات بالمحافظة الدكتور محمد الشدادي تعرضا يوم الأربعاء الماضي لعملية اعتداء مسلحة من قبل عناصر مسلحة تابعة للقاء المشترك بقيادة المدعو أمين هازع بينما كانوا في طريقهم إلى صنعاء لتسليم وثائق الانتخابات الرئاسية إلى اللجنة العليا للانتخابات بصنعاء حيث أقدمت هذه العناصر على التقطع للمذكورين ونهب سيارة العضو شملان قبل أن تطلقها بعد تدخل عدد من مشايخ الرجم والذين اجبروا الخاطفين على إرجاع السيارة لعضو إشرافية المحافظة محمد شملان بعد تهديدات من ال شملان بالمحويت بالقيام بقطع الطريق الرئيسي ونهب جميع السيارات التابعة لأبناء مديرية الرجم والتي قد يتم مرورها من الخط.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)