موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الأحد, 25-مارس-2007
الميثاق نت -
كذب مصدر محلي مسئول في محافظة صعدة صحة الروايات والمعلومات المختلقة التي يروج لها موقع الاشتراكي نت حول الأحداث في صعده.
وأكد المصدر أن المعلومات التي دأب الاشتراكي نت على نشرها سواء عن أرقام القتلى والجرحى أو عن الزعم بوجود حرب شوارع تدور بين العناصر الإرهابية ومعهم أبناء مدينة ضحيان من جهة وبين القوات الحكومية من جهة أخرى‘ بأنها معلومات مختلقة وغير صحيحة.
وأوضح المصدر أن ما ورد من مزاعم كاذبة عن قتال مواطنين من مدينة ضحيان إلى جانب العناصر الإرهابية والتخريبية من أتباع الإرهابيان ( الحوثي والرزامي) ليس له أي أساس من المصداقية ومحض افتراء.
وقال: على العكس من ذلك فان المواطنين من أبناء مدينة ضحيان وغيرها يقاتلون الى جانب إخوانهم في القوات المسلحة والأمن لمواجهة تلك العناصر الإرهابية والتصدي لها نظراً لما عانوه من إرهاب تلك العناصر واستشعاراً لمسؤوليتهم الوطنية تجاه اليمن.
ونوه المصدر بأنه لا يوجد من أبناء مدينة ضحيان من يقاتل في صفوف تلك العناصر الإرهابية ‘وأن ما ذكر حول هذا الجانب إنما يأتي في سياق تلك الأكاذيب المفبركة والمزاعم التي لا أساس لها من الصحة ، والنوايا السيئة لإعطاء صورة مشوهة عن حقيقة الأوضاع الجارية هناك وفي إطار الدعم السياسي والمعنوي الذي يقدمه للأسف الانفصاليون في الحزب الاشتراكي لتلك العناصر الإرهابية ومن باب رد الجميل لها على مواقفها المؤازرة لتلك العناصر الانفصالية والاشتراكية أثناء إشعالها فتنة حرب الردة والانفصال في صيف عام 1994م .
ونفى المصدر صحة ما أورده الموقع المذكور عن إصابة من قال إنه قائد الحملة وأسماه "بعمر القشيبي".. موضحاً أنه لا يوجد قائداً في تلك الحملة بهذا الاسم الذي اختلقه موقع الاشتراكي نت في سياق مزاعمه الكاذبة والمظللة والبعيدة كل البعد عن حقيقة وطبيعة الأحداث في صعده.


الثورة نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)