موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 23-مارس-2007
الميثاق نت -
دعا مصدر عسكري مسؤول في محور صعدة اليوم العناصر الإرهابية التابعة للإرهابيين "عبد الملك الحوثي" و" عبدالله عيضه الرزامي " تسليم انفسهم وأسلحتهم فورا إلى السلطات الأمنية والعسكرية والمحلية في محافظة صعدة مالم فسوف يواجهون نفس المصير الذي لقيه كل من الصريع حسين بدر الدين الحوثي ووالده علي يد المقاتلين الشجعان من أفراد القوات المسلحة والأمن .
وقال المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "إن هذه آخر فرصة تتاح للعناصر الإرهابية للنجاة بنفسها والخضوع لسلطة النظام والقانون.. وقد أُعذر من أنذر". وأضاف " إن العناصر الإرهابية أعداء للتنمية والإستقرار في الوطن عموما وفي محافظة صعدة على وجه الخصوص، وقد سبق واعطي لها الكثير من الفرص للإستفادة من العفو العام الذي اصدره فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عن كافة المتورطين في الفتنة التي اشعلوها في بعض مناطق صعدة منذ العام 2004م ورفعهم السلاح في وجه المؤسسات وخروجهم على الدستور والنظام والقانون .

ولفت المصدر إلى إعطاء الإرهابيين "الفرصة تلو الفرصة من اجل انهاء أعمالهم الإرهابية والتخريبية والعيش كمواطنين صالحين مثلهم مثل سائر المواطنين في الوطن لكنهم استمروا في غيهم وضلالهم وأستمرأوا اعمال القتل والإرهاب ضد المواطنين وافراد القوات المسلحة والامن وترويع الآمنين في الطرقات العامة واستهداف بعض المصالح الأجنبية والشخصيات الديبلوماسية العاملة في اليمن إلى ترويعهم للآمنين في الطرقات العامة وممارسة التخريب للمنشآت العامة والخاصة وعرقلة جهود التنمية في المحافظة..
وقال " عليهم الاستفادة من هذه الفرصة المتاحة أمامهم قبل فوات الأوان او حيث لا ينفع الندم" .

وأوضح المصدر ان الإرهابي الكبير عبدالله عيضة الرزامي يعتبر احد الرؤوس الفاعلة والمدبرة للفتنة وهو صاحب سوابق في الإضرار بالاقتصاد الوطني والامن والاستقرار.. ومنذ ما قبل عام 2004م حيث اشتهر بكونه احد اخطر عناصر التهريب والتخريب الخارجة على النظام والقانون
المصدر: سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)