موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. إحالة 4 متهمين بقضايا فساد إلى النيابة - أول فوج من الحجاج يغادر مطار صنعاء غداً أعلن وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال، عبدالو - صنعاء تستهدف 3 سفن ومدمرتين أمريكيتين - مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أقرت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن في اجتماعها اليوم الاثنين برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي الخطة المرفوعة إلى اللجنة والمقدمة من قبل رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية القاضي سهل حمزة بشأن توزيع ملصقات التوعية الانتخابية للانتخابات الرئاسية.ووافقت اللجنة على البرنامج التدريبي لمسئولي التوعية ومتطوعي التوعية الانتخابية عبر

الإثنين, 30-يناير-2012
الميثاق نت -
أقرت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن في اجتماعها اليوم الاثنين برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي الخطة المرفوعة إلى اللجنة والمقدمة من قبل رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية القاضي سهل حمزة بشأن توزيع ملصقات التوعية الانتخابية للانتخابات الرئاسية.

ووافقت اللجنة على البرنامج التدريبي لمسئولي التوعية ومتطوعي التوعية الانتخابية عبر السيارات المتنقلة بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية.

واطلعت اللجنة على الدراسة المقدمة من قبل رئيس قطاع الشئون القانونية والإفتاء القاضي شرف الدين المحبشي المتعلقة بالنازحين اللذين لا يحملون بطائق إثبات الشخصية ،حيث استعرض فيها نصوص قانون الانتخابات العامة والاستفتاء وما ورد في الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية بشأن إثبات شخصية الناخب.

وقد أقرت اللجنة الدراسة بحيث يكون الحق لكل نازح يحمل وثيقة رسمية تثبت شخصيته أن يشارك في الانتخابات الرئاسية المبكرة ما دام قد بلغ السن القانونية للمشاركة.

واستعرضت اللجنة عدداً من التقارير المرفوعة المتعلقة بالترتيبات النهائية لإجراء الانتخابات الرئاسية المبكرة واتخذت إزائها القرارات المناسبة.

هذا وكانت اللجنة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق ووافقت عليه.

* سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)