موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أوضح اللواء الركن محمد عبدالله القوسي وكيل أول وزارة الداخلية قائد شرطة النجدة في اليمن أن قضية مقتل المواطن عبدالحميد الوصابي، واضحة لكن هناك من يدفع بها حزبياً لأسباب سياسية.وقال في تصريح لـ«الميثاق» إن قوات النجدة مهمتها ضبط المجرمين والمتهمين بأعمال مخالفة للقوانين.. ولا يمكن لهذه المؤسسة الوطنية أن تتستر عن شخص يقتل النفس التي حرم

الأحد, 29-يناير-2012
الميثاق نت -
أوضح اللواء الركن محمد عبدالله القوسي وكيل أول وزارة الداخلية قائد شرطة النجدة في اليمن أن قضية مقتل المواطن عبدالحميد الوصابي، واضحة لكن هناك من يدفع بها حزبياً لأسباب سياسية.

وقال في تصريح لـ«الميثاق» إن قوات النجدة مهمتها ضبط المجرمين والمتهمين بأعمال مخالفة للقوانين.. ولا يمكن لهذه المؤسسة الوطنية أن تتستر عن شخص يقتل النفس التي حرم الله أبداً.

وأضاف: أقول لأولياء دم المواطن عبدالحميد الوصابي أنه لا يمكن أن نقبل بإهدار الدماء التي حرمها الله أو المغالطة بها، ولن نسمح بذلك أبداً لأننا نمثل دولة وواجبنا حماية الحقوق وصيانة الدماء.

موضحاً أن أحد المواطنين قُتل في الليل المظلم في خط التماس بين النجدة وميليشيات أولاد الأحمر في الحصبة وكان الحادث المؤسف ناتجاً عن استمرار التوتر في تلك المنطقة التي وعدت اللجنة العسكرية بإخراج المسلحين منها إلا أنه لم يتم من ذلك شيء الى اليوم.

وأكد القوسي أن النجدة ستلاحق المتهم للقبض عليه والتحقيق معه واحالته للنيابة وهذه مسئولية نحاسب عليها أمام الله.

لافتاً الى أن أطرافاً حزبية تسعى لاستغلال القضية والمتاجرة بها سياسياً وكذلك لمحاولة تشويه الدور الوطني الذي تقوم به قوات النجدة.

الجدير بالذكر أن المواطن عبدالحميد الوصابي قُتل قبل أيام في منطقة التماس بين النجدة وعصابة أولاد الأحمر في الحصبة وقامت إثر ذلك ميليشيات مسلحة تمولها عصابة أولاد الأحمر بقطع الطريق جوار معسكر النجدة ونصب خيام كُدست فيها أسلحة مختلفة, مستغلين دماء الوصابي كمظلة لتنفيذ جرائم ضد منتسبي النجدة.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)