موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - فرقت قوت امن استاد ذمار الرياضي مشجعي منتخب نجم سبأ ذمار الذين حاولوا الاعتداء على حكم المباراة التي جمعت فريق النجم مع ضيفه فريق شعب صنعاء ضمن منافسات دوري أندية النخبة لكرة القدم في اليمن عصر اليوم.<br />
وقال مصدر بفرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بذمار إن أفراد الأمن أطلقوا النار في الهواء في نهاية المباراة عندما هم بعض الجمهور للاعتداء على حكم اللقاء عبد الهادي باحزيم في الوقت الذي تدخلت الإدارة الفنية

الجمعة, 27-يناير-2012
الميثاق نت- ذمار -
فرقت قوت امن استاد ذمار الرياضي مشجعي منتخب نجم سبأ ذمار الذين حاولوا الاعتداء على حكم المباراة التي جمعت فريق النجم مع ضيفه فريق شعب صنعاء ضمن منافسات دوري أندية النخبة لكرة القدم في اليمن عصر اليوم.

وقال مصدر بفرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بذمار إن أفراد الأمن أطلقوا النار في الهواء في نهاية المباراة عندما هم بعض الجمهور للاعتداء على حكم اللقاء عبد الهادي باحزيم في الوقت الذي تدخلت الإدارة الفنية لنادي نجم سبأ ومختصي فرع الاتحاد بالإضافة إلى لاعبين الفريقين الذين حالوا دون وصول الجمهور الغاضب إلى الحكم بسبب نتيجة اللقاء الكروي الذي خسر فيه النجم بهدف أمام ضيفه فريق شعب صنعاء.

وقال عضو إدارة نادي نجم سبأ بمار عادل عبد الكريم الطشي إن الجمهور حاول الاعتداء على الحكم لكن إدارة النادي تدخلت في الوقت المناسب ولم يحصل أية اعتداء.

وبين الطشي أن الجمهور كان غاضبا من النتيجة التي مني بها الفريق والتي كانت هي رابع خسارة ضمن الدوري الممتاز وان الجمهور حاول ربط خسارة المنتخب في هذا اللقاء بالقرارات التي اتخذها الحكم والتي كانت بالفعل صحيحة بإعطاء لاعبي النجم ثمان بطاقات صفراء وبطاقة حمراء.

وقال الطشي إن الفريق يعاني حاليا من تحديات كبيرة تهدد مواصلة مشواره بسبب غياب الدعم المادي الذي اثر كثيرا في مستوى الفريق الذي صعد مؤخرا لأندية الدرجة الأولى.

فيما توقع المحلل الرياضي العزي العصامي أن يتجاوز الفريق تأثير هذه الهزيمة خصوصا وان هناك حوالي 13 لقاء قادم للفريق مع بقية الفرق ولن تؤثر الكروت الصفراء على المستوى الفني للاعبين.

مؤكدا أن الفريق يحتاج إلى مزيدا من الدعم والمساندة لتحقيق تقدم في هذا الدوري وحتى لا يعود إلى أندية الدرجة الثانية.

وقلل من تأثير محاولة الاعتداء على الحكم من قبل مشجعي النجم مؤكدا أن هناك أحداث تحصل في مختلف ملاعب العالم اكبر بكثير مما حصل ، وان اتخذت أي عقوبات على النادي فلن تكن بالمستوى الذي قد يؤثر على مستواه.

وقال العصامي : على الرغم من المستوى الجيد الذي ظهر به نجم سبأ ذمار في مباراته الرابعة بدوري أندية النخبة لكرة القدم وذلك أمام ضيفه شعب صنعاء , إلا أن الحظ وقف في وجه الفريق الأقل قدرات وإمكانيات فنية ومالية بين أندية الدوري ليسجل شعب صنعاء فوزه الثاني في البطولة بهدف وحيد سجله مهاجمه محمد العنبري في الدقيقة 81 على المستطيل الأخضر لاستاد ذمار عصر اليوم .

مؤكدا أن فريق نجم سبأ ذمار يمر بفترة حرجة إداريا وماليا وهذا الأمر أثر على المستوى العام للفريق , وعكس نفسه بقوة على تماسك اللاعبين في مباراة الأمس مما سهل مهمة الشعب آوية الباحثين عن فرصة لتعويض إخفاقات سابقة , وربما قد يكون لاعبي النجم معذورون بالظهور بهذا المستوى.

وكان فريق النجم رغم ظروفه قد ظهر بمستوى فني وبدني أفضل , غير أن قلة خبرة لاعبيه ورعونة مهاجميه والحظ كلها أمور حالت دون ترجمة أفضليته إلى أهداف مع فرص محققة ,فيما اعتمد الفريق الضيف على امتصاص حماس لاعبي النجم واندفاعهم للأمام وشكل هجمات منسقة وخطيرة تكسرت كلها أمام صلابة دفاع النجماوية الذين ترجموا حرفيا تعليمات مدربهم أنور عاشور في محاولة الإبقاء على منطقتهم نظيفة , الأمر الذي حد كثيرا من الخطورة على حارس المرمى علي الحكمي لم يختبر بصورة فعلية في أول مشاركة رسمية له مع الفريق .

وكان الشوط الثاني أكثر سخونة وإثارة للأعصاب بين الفريقين إضافة إلى أن حكم اللقاء عبد الهادي با حزيم كان سخيا جدا في منح لاعبي النجم 8 كروت صفراء وبطاقة حمراء كانت من نصيب اللاعب إبراهيم الوجيه وكأنه تأثر بحكم لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة قبل يومين فيما يتعلق بمنح الريال ثمان بطاقات صفراء وبطاقة حمراء لراموس .

وفي لحظة توهان من خط الظهرالنجماوي وصلت الكرة عرضية من عبد الجبار المنتصر إلى محمد العنبري الذي كان وحيداأمام المرمى بدون مراقبة ليسكنها الشباك تأكيدا لاستمرارية الأخطاء الساذجة التي ترتكب من اللاعبين في كل مباراة والتي تتسبب بولوج الأهداف في لحظة استرخاء وكأن لاعبي النجم لا يمكنهم الصمود طيلة المباراة .

وعقب اللقاء حاول بعض جمهورالملعب الاعتداء على حكم اللقاء وتدخل أفراد أمن الملعب بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لحماية الحكم .

بهذه الخسارة يظل نجم سبأ محتلا ذيل الترتيب بنقطة يتيمة , فيما رفع شعب صنعاء رصيده إلى ثمان نقاط متقدما للمركز الثامن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)