موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اقدمت مليشيات المنشق علي محسن خلال الساعات الماضية باختطاف اثنين من القيادات العسكرية المهمة في تصعيد خطير يهدف الى تفجير الوضع عسكريا .. <br />
وذكرت مصادر مطلعة لـ"الميثاق" ان مليشيات المنشق علي محسن قامت باختطاف المقدم/ خالد السنيني رئيس شعبة الاستخبارات في الحرس الجمهوري عصر اليوم بسوق غثيم بصنعاء .<br />
كما اقدم القيادي الاصلاحي ربيش العليي وعصابته

الخميس, 26-يناير-2012
الميثاق نت -
اقدمت مليشيات المنشق علي محسن خلال الساعات الماضية باختطاف اثنين من القيادات العسكرية المهمة في تصعيد خطير يهدف الى تفجير الوضع عسكريا ..

وذكرت مصادر مطلعة لـ"الميثاق" ان مليشيات المنشق علي محسن قامت باختطاف المقدم/ خالد السنيني رئيس شعبة الاستخبارات في الحرس الجمهوري عصر اليوم بسوق غثيم بصنعاء .

كما اقدم القيادي الاصلاحي ربيش العليي وعصابته باختطاف العميد/ عبدالملك الدرة مدير القاعدة الجوية بالحديدة في محافظة الحديدة في مديرية الحيمة تنفيذا لأوامر من المنشق علي محسن وحميد الاحمر.

وقالت المصادر: ان هذه الاعمال التصعيدية التي اقدم عليها المنشق علي محسن والمشترك تأتي متزامنة مع تزايد محاولاتهم لشق وحدة مؤسستي الجيش والامن في إطار سعيهم لتنفيذ المخطط الانقلابي للمشترك الهادف الى الاستيلاء على النظام بالقوة والعنف وإفشال تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها ..

واستبعدت المصادر ان تكون اعمال الاختطاف ورقة يستخدمها المنشق علي محسن للضغط لإيقاف قرار تقاعده وانهاء خدمته العسكرية .

هذا وحذر مراقبون من خطورة هذه التداعيات التي قد تدفع الى مواجهات عسكرية في ظل استمرار الاستفزازات الخطيرة في واقع امني هش حذر منه السيد جمال بن عمر مبعوث الامين العام للامم المتحدة قبل أيام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)