موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 25-يناير-2012
الميثاق نت -    الميثاق نت -
بدأ صحفيو وفنيو مؤسسة "الثورة" للصحافة والطباعة والنشر اليوم الاربعاء تنفيذ اضراب مفتوح، حتى يتم صرف جميع مستحقاتهم المالية المتأخرة من المؤسسة.

وفي بيان صادر اليوم عن اللجنة المشكلة من موظفي وصحفيي وفنيي مؤسسة "الثورة" أكدت اللجنة "أن هذا القرار لم يتم اتخاذه إلاَّ بعد أن تم منح قيادة المؤسسة أكثر من فرصة لصرف المستحقات كاملة، ولم يتم التجاوب مع تلك الفرص أو اتخاذ أية خطوات ملموسة تسهم في التخفيف من المعاناة التي بات يعيشها منتسبو المؤسسة من صحفيين وفنيين والذين وجدوا أنفسهم في حالة من الإحباط وعدم القدرة على تلبية الكثير من تكاليف الحياة المعيشية الصعبة.. وهو الأمر الذي من الصعب السكوت عليه ويتطلب سرعة إيجاد الحلول المناسبة التي تكفل صرف جميع المستحقات السابقة وإيجاد آلية منتظمة لصرف المستحقات خلال الفترة المقبلة، بما يؤدي إلى خلق بيئة ملائمة للعمل تشجع على العطاء والإبداع".

وشددت اللجنة في بيانها على ضرورة أن يرافق العمل الإداري شفافية مطلقة تحول دون التلاعب والمجاملة وعدم الصرف إلا وفق نظام محاسبي دقيق يحفظ لكل ذي حق حقه ويحيل كلَّ فاسدٍ أو متلاعبٍ للمحاسبة والمعاقبة وفقاً للنظم واللوائح المتبعة، بحسب ما ورد في البيان.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)