موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 25-يناير-2012
الميثاق نت -
ذكرت معلومات واردة من ساحة الاعتصام بجوار جامعة صنعاء، أن اللجنة الأمنية (التابعة لحركة الإخوان المسلمين في اليمن _ تجمع الإصلاح) عثرت على كمية من الأسلحة في غرفة سكنية تقع خلف بريد الجامعة القديمة.

وقالت مصادر في الساحة أن مجاميع من المعتصمين أشاعوا في الساحة أن الأسلحة تعود لحوثيين، إلا أن مستقلين وحوثيين أفادوا بأن المكان الذي ضبطت فيه الأسلحة تتواجد فيه عناصر إصلاحية متشددة منذ بداية العام الماضي.

وذكرت المصادر أن الحوثيين شددوا الحراسة على مخيماتهم تحسباً لأي هجوم قد ينفذه أعضاء الإصلاح وجنود الفرقة لاحقاً بعد نشر هذه التسريبات داخل الساحة من قبل عناصر الإخوان .. مما يوحي بتخوفات الحوثيين من أن تكون القضية كلها مجرد مبرر لتشديد الإجراءات الأمنية التي يفرضها عناصر الإخوان والفرقة داخل الساحة والاعتداء علة خيام تابعه لهم .

هذا وكان موقع الحدث أشار إلى نشوب خلاف بين حراسة احد مداخل ساحة الاعتصام (اللجان الأمنية) من اتجاه شارع الرباط المؤدي لشارع الستين وبين أشخاص آخرين على خلفية التفتيش والذي أدي بعد ذلك إلي اشتباك مسلح أسفر عن سقوط عدد من الجرحى في صفوف الطرفين .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)