موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 23-يناير-2012
الميثاق نت/ رداع -
شيع الآلاف من أبناء مدينة رداع محافظة البيضاء اليوم جثماني الشهيدين عبدالله علي محمدالعولقي وحامد علي بقشة الرياشي احد أعضاء للجان الشعبية والمقاومة للحرس المدني للمدينة اللذان طالتهما أيادي الغدر والخيانة أمس من قبل العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة الخارجه عن النظام والقانون وهما يؤديان واجبهما في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المنشآت العامة والخاصة في حارة حزيز مدينة رداع.

وخلال مراسم التشييع الذي جضرته عدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والعقال وأقارب وأهالي الشهداء وجمع غفير من المواطنين. عبر المشيعين عن التقدير الكبير والاعتزاز بالبطولات والتضحيات الذي يقدمها أبناء مدينة رداع دفاعا عن الوطن وامنة واستقراره والثوابت الوطنية.

وثمن المشيعون موقف أبناء حارة حزيز بمدينة رداع الشرفاء في الدفاع وحماية المنشئات العامة والخاصة وحماية منازلهم من العناصر التخريبية والذي يجسد معاني الوفاء والعرفان للتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبناء مدينة رداع.

وأكدوا استنكارهم الشديد لكافة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها العناصر الإرهابية المستهدفة أمن واستقرار الوطن، التي تسعى للإضرار بممتلكات وإقلاق سكينه العامة.

مؤكدين بأن أعضاء للجان الشعبية للحفاظ علي مدينة رداع لن تسمح مطلقاً بمثل هذه الأعمال العبثية الخارجة عن النظام والقانون، وأنها ستضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بمدينة رداع .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)