موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مسيرة مليونية بصنعاء تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - بعمليات نوعية.. استهداف 3 سفن اسرائيلية ويونانية - رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 22-يناير-2012
الميثاق نت -
أقرت اجتماعات مجلسي إدارة المؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة للبريد وديوان عام الوزارة برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،إعادة النظر في آلية وتنفيذ عملية التوظيف بعيدا عن المركزية.

وتم التأكيد على ان تتم عملية التوظيف عبر المحافظات بشكل لا مركزي وبموجب إعلان عام في وسائل الإعلام، ووفق معايير موحده وشفافة وعادله.

كما تم إقرار إيقاف أي إجراءات لا تخضع لتلك المعايير، بما في ذلك وقف ملفات العمل بالأجور من قبل الإدارة العامة للإنشاءات’ بالإضافة إلى إعادة تشكيل كل من لجنة شئون العاملين، والمجلس التأديبي، وكذا تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة لتلقي التظلمات العمالية ودراستها، للبت يشأنها.

وأكد المجتمعون ضرورة تقييم أداء كافة الإدارات والمدراء الذين سيخضعون لتطبيق قانون التدوير الوظيفي وتقديمه أواخر فبراير القادم،وسرعة إحالة من بلغوا احد الأجلين إلى التقاعد بدون تأخير ابتداء من مارس القادم، وإنشاء صندوق للتكافل الاجتماعي في كل من ديوان عام الوزراء والهيئة العامة للبريد

وأشاد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر بمستوى الوعي الديمقراطي والحقوقي الذي يتمتع به موظفي قطاع الاتصالات والبريد.. مشيرا إلى أن الاجتماعات لاتزال متواصلة لبحث ما يمكن إضافته من قرارات ايجابية لصالح الموظفين في الوزارة والجهات التابعة لها.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)