موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد مصدر قبلي بمحافظة مأرب مصرع قائد تنظيم القاعد بمنطقة الجدعان واثنين آخرين كانوا معه خلال اشتباكات مع حملة عسكرية من اللواء «13» بمحافظة مأرب شمال شرق اليمن مساء أمس السبت. وأوضح المصدر لـ«الميثاق» أن قائد تنظيم القاعدة ويدعى «سعيد خرصان» قتل مساء الليلة الماضية اثر

الأحد, 22-يناير-2012
الميثاق نت/ علي الشعباني -
أكد مصدر قبلي بمحافظة مأرب مصرع قائد تنظيم القاعد بمنطقة الجدعان واثنين آخرين كانوا معه خلال اشتباكات مع حملة عسكرية من اللواء «13» بمحافظة مأرب شمال شرق اليمن مساء أمس السبت.

وأوضح المصدر لـ«الميثاق» أن قائد تنظيم القاعدة ويدعى «سعيد خرصان» قتل مساء الليلة الماضية اثر اشتباكات مع قوات من اللواء «13» في طريق الجدعان التي كانت القاعدة وميليشيات الاصلاح قاطعة لها وتقوم بالاعتداء على أبراج الكهرباء وأنابيب النفط ومعسكرات الجيش ونقاط الأمن.

وأشار المصدر الى أن الاشتباكات قد أسفرت عن استشهاد جندي واصابة 3 جنود آخرين.


وكان مصدر امني رفيع في وزارة الداخلية في اليمن أعلن أمس السبت إن أجهزة الأمن تمكنت خلال الأسبوع الماضي من اعتقال قيادي في تنظيم القاعدة بعد عملية استخباراتية ناجحة بصنعاء.

وأضاف المصدر بان "م.ح" وهو قائد خلية إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة وقع في ايدي رجال الامن عندما كانت هذه الخلية تخطط للقيام بتنفيذ عمليات اغتيال بحق شخصيات سياسية وعامة.

وتأتي هذه النجاحات في خضم محاولات الأمن إفشال مخطط عناصر الجماعات المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة من التمدد والسيطرة على المدن في وقت تواجه هذه الجماعات ضربة أمنية وشيكة بعد إعلانها السيطرة على مدينة رداع الأسبوع الماضي.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)