موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رغم التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية في العاصمة السعودية الرياض نهاية نوفمبر الماضي وهي المبادرة التي يعول عليها وضع نهاية للأزمة التي تعيشها اليمن منذ مطلع العام الماضي وحقن دماء اليمنيين وصون ممتلكاتهم ، إلا أن آلة القتل والتخريب والإجرام التي يديرها أولا الأحمر لم تتوقف عن استهداف المنشآت الحكومية والبنية التحتية للوطن والفتك بأبنائه في دلالة على تعطش هذه العصابات التخريبية للدماء وحقدهم على المنجزات الوطنية

السبت, 21-يناير-2012
الميثاق نت -
رغم التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية في العاصمة السعودية الرياض نهاية نوفمبر الماضي وهي المبادرة التي يعول عليها وضع نهاية للأزمة التي تعيشها اليمن منذ مطلع العام الماضي وحقن دماء اليمنيين وصون ممتلكاتهم ، إلا أن آلة القتل والتخريب والإجرام التي يديرها أولا الأحمر لم تتوقف عن استهداف المنشآت الحكومية والبنية التحتية للوطن والفتك بأبنائه في دلالة على تعطش هذه العصابات التخريبية للدماء وحقدهم على المنجزات الوطنية .

التقرير التالي يرصد عدداً من الجرائم التي ارتكبتها العصابات الإجرامية لأولاد الأحمر خلال شهر ديسمبر الماضي في منطقتي الحصبة وصوفان بالعاصمة صنعاء ، وتتنوع تلك الجرائم ما بين اعتداء بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على المباني الحكومية ومنازل المواطنين وما بين حوادث اعتداء بإطلاق النار تجاه دوريات أمنية وعسكرية ومواطنين وعمليات اختطاف ومداهمه لمنازل المواطنين ونهب لممتلكاتهم .

كما استمرت تلك العصابات باستحداث الحواجز والمتارس وحفر الخنادق ونصب نقاط التفتيش والقيام بأعمال قنص على الحراسات الخاصة بالمصالح الحكومية في خرق فاضح للالتزامات التي تفرضها المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وهو ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف تلك الحراسات والمواطنين .. وكما يوضح التقرير التالي :


أبرز الخروقات والانتهاكات التي مارسها أولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة خلال الفترة من 1/12-30/12/2011م في الآتي :

- بتاريخ 1/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة ومدينة صوفان بالعاصمة صنعاء عدداً من القذائف على حي التحرير فسقطت على الأماكن التالية: قذيفة في منزل المواطن جميل فارع الدبعي مما أدى إلى حدوث شرخ في جدار المنزل وتلف أنابيب وخزان المياه، قذيفة في منزل المواطن نبيل محمد حسين العصري مما أدى إلى إصابة أحد أبنائه، قذيفتين في منزل المواطن أحمد المطري الكائن بجوار مصلحة أراضي وعقارات الدولة مما أدى إلى حدوث تشققات في جدار المنزل، قذيفة في سطح منزل المواطن عبدالله إبراهيم الكائن أمام مجلس النواب من الجهة الشرقية ونتج عنها حدوث أضرار في سيارة نوع صالون تابعة لوزير الصناعة السابق يحيى المتوكل وسيارة نوع كرولا تحمل لوحة أجرة رقم (14638/1) تابعة للمواطن فيصل محمد حسن العصري .

- بتاريخ 1/12/2011م أطلقت الميشيات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر في حي الحصبة ومدينة صوفان بالعاصمة صنعاء3 قذائف على مبنى مجلس الشورى، كما أطلقت النار على أفراد الحرس الجمهوري المرابطين في مدينة صوفان مما أدى إلى إصابة أحد أتباع الشيخ/ عزيز بن صغير ويدعى صالح صالح حجر .


- بتاريخ 1/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على مبنى وزارة الداخلية وحديقة الثورة .

- بتاريخ 1/12/2011م اختطفت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء الجندي طه حمود الغني (من منتسبي وزارة الداخلية ) بعد أن عثرت على بطاقته العسكرية أثناء قيامها بتفتيشه .


- بتاريخ 1/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من أسلحة نوع كلاشنكوف على المواطن حميد يحيى صالح القايفي مما أدى إلى إصابته بطلقة نارية مدخلها من فخذه الأيسر ومخرجها من فخذه الأيمن.

- بتاريخ 2/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة ومدينة صوفان بالعاصمة صنعاء النار على الجنود المرابطين في مبنى مجلس الشورى وفي مبنى السنترال .


- بتاريخ 3/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على أفراد شرطة النجدة في حديقة الثورة وعلى المباني الواقعة غرب الحديقة مما أدى إلى مقتل المواطن محمد محمد صالح الوادعي جراء إصابته بطلقة نارية مدخلها الصدر .

- بتاريخ 3/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة ومدينة صوفان بالعاصمة صنعاء النار من قناصات وعدداً من قذائف الآر بي جي على مباني وزارة الداخلية وعلى مبنى مجلس الشورى ومبنى السنترال .


- بتاريخ3/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بالتقطع لشاحنة نوع كنتر موديل 2000 تابعة للبلدية (تحمل الرقم الإداري416) بعهدة السائق علي محمد علي راشد ونهبها .

- بتاريخ 3/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء قذيفتي هاون على منزل المواطن عبدالكريم دحابة في حي الطبري بمدينة صنعاء القديمة مما أدى إلى حدوث أضرار في المنزل .


- بتاريخ 4/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على مبنى وزارة الداخلية وأفراد شرطة النجدة في حديقة الثورة وعلى المباني الواقعة غرب الحديقة .

- بتاريخ 5/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء من قناصات على وزارة الداخلية وعلى أفراد شرطة النجدة في حديقة الثورة وعدداً من قذائف الآر بي جي على البوابة الغربية للحديقة، مما أدى إلى إصابة المواطن رسمية محمد مسعد أثناء قيامها بنشر الغسيل على سطح عمارة المواطن صالح ناجي الرقابي المجاور لمحطة الوقود التابعة لوزارة الداخلية .


- بتاريخ 5/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة وحي صوفان بالعاصمة صنعاء بمساندة من الفرقة الأولى مدرع بإطلاق النار وقذائف الآر بي جي من مبنى مؤسسة المياه وشارع مازدا وشارع عمران على مبنى مجلس الشورى .

- بتاريخ 5/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء باقتحام مخازن تابعة لمطابع الكتاب المدرسي ونهبت كافة محتوياتها.


- بتاريخ 6/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار على المواطن نصار أحمد علي الفقيه ( يسكن جوار التلفزيون) أثناء مروره في الشارع العام مما أدى إلى وفاته جراء إصابته بطلقة نارية مدخلها الظهر ومخرجها من الصدر .

- بتاريخ 6/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبةبالعاصمة صنعاء بنهب سيارة تويوتا نوع هايلوكس غمارتين موديل 98 تحمل لوحة حكومي رقم 703 تابعة لمركز الأطراف والعلاج الطبيعي للمعاقين من أمام مؤسسة المياه بعد أن أنزلت السائق محمد حسين محمد القحيطي تحت تهديد السلاح.


- بتاريخ 6/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء باقتحام منازل المواطنين ( الضيفي، أيمن نصار، الجدري، الحديقي، راجح) الواقعة خلف حديقة الثورة وتمترست فيها .

- بتاريخ 7/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار بشكل كثيف من مختلف أنواع الأسلحة (مدافع بي 10، قذائف هاون، قذائف آر بي جي، صواريخ لو، رشاشات ومعدلات) على وزارة الداخلية ومعسكر شرطة النجدة ووزارة الصناعة والتجارة ومركز الحصبة والمباني الواقعة غرب حديقة الثورة وعمارة السفينة ومجلس الشورى ومبنى السنترال وقرية الدجاج واللواء 314 مدرع نتج عن ذلك مقتل الجندي عصام علي الحياني وإصابة 4 آخرين جميعهم من منتسبي شرطة النجدة وحدوث أضرار مادية جراء سقوط بعض القذائف والصواريخ في مبان حكومية ومنازل تابعة للمواطنين في حي الإذاعة القديمة وحي مسيك( صاروخ لو في منزل المواطن نائف عبدالله سعيد عطيه الواقع في نفس الحارة، قذيفتين في سطح وحوش مبنى الهلال الأحمر، قذيفة في منزل المواطن عبدالله السلطان، 3 قذائف في منزل مدير مديرية التحرير أحمد جامل، قذيفة في منزل المواطن عبدالملك المعدني، كما وقعت عدداً من الطلقات النارية في مدرسة الثلايا الكائنة في منطقة سواد حنش مما أدى إلى إصابة 2 طلاب بالإضافة إلى حارس مدرسة الزهراء الواقعة في نفس المنطقة .


- بتاريخ 7/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار على مبنى مؤسسة الكهرباء كما ألقت بقنبلة على سكن طلاب الكلية الحربية في مبنى المواصلات .

- بتاريخ 7/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار بشكل عشوائي مما أدى إلى إصابة المواطن خالد محمد حمود مثنى بطلقة نارية في فخذ رجله اليسرى أثناء مروره بجوار بوابة التلفزيون .


- بتاريخ 7/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار على أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة الشيخ أمين القديمي أثنار مروره في الحي وقامت باحتجازه في منزل الشيخ عبدالله الأحمر .
- بتاريخ 7/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بنهب سيارة أحد موظفي البنك اليمني للإنشاء والتعمير .

- بتاريخ 8/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على أفراد شرطة النجدة المرابطين في مبنى وزارة التجارة والصناعة .


- بتاريخ 8/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بالتقطع لعضو المحكمة العليا القاضي أحمد عبدالقادر شرف الدين خلف مبنى اللجنة الدائمة ونهب سيارته نوع صالون لونها فضي موديل 2010م تحمل لوحة خصوصي رقم 97789/1 بعد أن أنزلوه منها بقوة السلاح .

- بتاريخ 8/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار من قناصات على المباني الواقعة غرب حديقة الثورة مما أدى إلى إصابة المواطن عبدالله عقيل الصعفاني بطلقة نارية في ركبة الرجل اليسرى .


- بتاريخ 8/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق قذيفة هاون على عمارة المواطن عبدالله ثوابة التي تضم مدرسة بابل الأهلية مما أدى إلى تهشم جميع نوافذ العمارة وتلف بعض محتوياتها .

- بتاريخ 8/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء باختطاف الجندي عبدالرحمن سيف محمد قاسم الحميدي ( يعمل في مركز شرطة الشهيد الأحمر يسكن في شارع مازدا) أثناء مروره بجوار مبنى اللجنة الدائمة واقتادته إلى مكان مجهول .


- بتاريخ 9/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على أفراد شرطة النجدة في حديقة الثورة وعلى المباني الواقعة غرب الحديقة مما أدى إلى مقتل الجندي بكيل صالح عشيش جراء إصابته بطلقة نارية مدخلها من الظهر ومخرجها من البطن.

- بتاريخ 9/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بالاعتداء على المواطن عدنان محمد عبدالوهاب شيبان موظف في وزارة الصحة ونهبت الدراجة النارية التي كانت بعهدته والتابعة للوزارة .


- بتاريخ 10/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بحفر خنادق بواسطة بكلين في شارع مازدا جوار البريد.

- بتاريخ 10/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء باقتحام منزل المواطن مصلح عبدالله دحان البعداني ( 60 عاماً تاجر) ونهب محتوياته والتمترس فيها .


- بتاريخ 11/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة وحي صوفان بالعاصمة صنعاء النار على أفراد الحرس الجمهوري وجماعة الشيخ صغير بن عزيز في حي صوفان .

- بتاريخ 12/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على أفراد شرطة النجدة المرابطين في مبنى وزارة التجارة والصناعة مما أدى إلى إصابة 2 جنود هم رياض مرشد عبادي زيد الحفصي أصيب بطلقة نارية في فخذ الرجل اليسرى، وصدام نصر قابل أصيب بشظية في الرأس .


- بتاريخ 13/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بنهب محتويات مبنى الهيئة العامة لمشاريع الريف.

- بتاريخ 13/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة وحي صوفان بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار من رشاشات ومعدلات على أفراد الحرس الجمهوري المرابطين في مبنى مجلس الشورى مما أدى إلى إصابة الجندي عمار حسن الجبري.


- بتاريخ 13/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء على مصنع البلك التابع للمواطن محمد حمود حسين عامر مما أدى إلى حدوث أضرار في معدات ومحتويات المصنع تقدر قيمتها بمبلغ مليون ريال .

- بتاريخ 16/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على أفراد شرطة النجدة المرابطين في مبنى وزارة التجارة والصناعة.


- بتاريخ 16/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار من رشاشات عيار 12.7 ومن بوازيك بشكل مكثف على مجلس الشورى وتيليمن.

- بتاريخ 16/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من بندقية نوع كلاشينكوف على المواطن خالد عبدالله الحفاشي 38 عاماً يعمل سائق يسكن في منطقة سعوان مما أدى إلى إصابته بطلقة نارية في الرأس خلف الأذن اليسرى .


- بتاريخ 16/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار من قناصات على المنازل الواقعة غرب حديقة الثورة مما أدى إلى مقتل المواطن علي محمد سعد البردوني وإصابة المواطن أمين أحمد علي القايفي بشظايا في الوجه والعين.

- بتاريخ 18/12/2011م قامت العناصر المسلحة التابعة للقيادي في حزب الإصلاح حميد الأحمر والمتمركزة في شركة سبأفون بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار على قاعة المؤتمرات .


- بتاريخ 19/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء باختطاف العريف طاهر علي عبدالله السامعي من منتسبي شرطة النجدة أثناء مروره بجوار مبنى تيليمن.

- بتاريخ 19/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات كما ألقت بقنابل يدوية على مدرسة الرماح مما أدى إلى إصابة 4 مواطنين وهم عبدالله ناجي القوسي، علي أحمد الديلمي، عبدالجبار علي محمد، محمد علي المنصوري).


- بتاريخ 19/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار من قناصات على المنازل الواقعة غرب حديقة الثورة مما أدى إلى إصابة المواطن زياد أحمد علي القايفي.

- بتاريخ 20/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على عمارة الوادعي وعمارة خصروف ونتج عن ذلك إصابة الجندي ياسر لطف عبدالله فطيح من منتسبي شرطة النجدة أصيب بطلقتين ناريتين أحدهما مدخلها من الظهر ومخرجها من الصدر والأخرى مدخلها من الظهر ومخرجها من البطن.


- بتاريخ 20/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار على نقطة التفتيش الواقعة جوار حديقة الثورة لشرطة النجدة مما أدى إلى إصابة الجندي محمود نجيب الكهالي بطلقة نارية في فخذ رجله اليسرى .

- بتاريخ 20/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على خدمات شرطة النجدة غرب حديقة الثورة والتابعة مما أدى إلى إصابة المواطن منير منصور علي الحداد بطلقة نارية في مشط الرجل اليمنى.


- بتاريخ 20/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على أفراد شرطة النجدة المرابطين في مبنى وزارة التجارة والصناعة مما أدى إلى إصابة العريف خالد أحمد مانع الكندي بشظية في قدم رجله اليسرى.

- بتاريخ 20/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار على معسكر شرطة النجدة مما أدى إلى إصابة العريف علي صالح أحمد الموفق بطلقة نارية في ساعد يده اليسرى .


- بتاريخ 21/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار من قناصات باتجاه حديقة الثورة والمباني الواقعة غرب الحديقة ومدرسة الرماح مما أدى إلى إصابة الجندي هيثم علي أحمد الحداد من منتسبي شرطة النجدة و4 مواطنين وهم صالح أحمد علي العميسي، محمد أحمد عبده البردوني، عبدالقوي مقبل الدعودع، بشير علي ناصر الحدم.

- بتاريخ 21/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار من رشاشات ومعدلات على أفراد شرطة النجدة المرابطين في وزارة التجارة والصناعة مما أدى إلى إصابة الجندي هيمان شرف الحكيمي.


- بتاريخ 21/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء باقتحام منزل المواطن أحمد صالح عبده وهيب جندي في وزارة الداخلية الواقع جوار الهيئة العامة للتأمينات ونهبت كافة آثاث المنزل و27 جرام ذهب وجنبيتين صيفاني وبندقية كلاشينكوف روسية الصنع.

- بتاريخ 21/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي صوفان بالعاصمة صنعاء باختطاف عامل تحويلة الأستاذ عبدالقادر باجمال ويدعى عادل علي الطري من الحي واقتادته إلى مكان مجهول .


- بتاريخ 21/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بنهب سيارة لاندكروزر تحمل لوحة جيش رقم 3503 تابعة للواء 117مشاة بعهدة المقدم عبدالله محمد أحمد الصيدمان.

- بتاريخ 22/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار من قناصات على أفراد شرطة النجدة في حديقة الثورة مما أدى إلى إصابة الجندي منير حيدر الموسمي بطلقة نارية في الفخذ الأيمن.


- بتاريخ 23/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء باستحداث نقطة تفتيش أمام مؤسسة مياه الريف بشارع عمران.

- بتاريخ 24/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار على حديقة الثورة مما أدى إلى إصابة كلا من المواطن محمد عبدالله الكبسي أصيب بطلقة نارية في الظهر، والمواطن أحمد محمد عبدالله الزيداني أصيب بطلقة نارية مدخلها من البطن ومخرجها من الظهر .


- بتاريخ 24/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار من قناصات على مبنى الهيئة العامة للمساحة .

- بتاريخ 24/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار من سلاح كلاشينكوف على المواطن فواز أحمد ناصر مما أدى إلى إصابته بطلقة نارية في فخذ رجله اليسرى .


- بتاريخ 25/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار على حديقة الثورة ومجلس الشورى ونتج عن ذلك إصابة الجندي علي صالح علي أحمد من منتسبي شرطة النجدة.

- بتاريخ 26/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على خدمات شرطة النجدة في مبنى وزارة الداخلية وعلى حديقة الثورة مما أدى إلى مقتل المواطن محمد حسين عايض أبو خلبة .


- بتاريخ 27/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على المباني الواقعة غرب حديقة الثورة كما أطلقت قذيفة آر بي جي على الغرفة التابعة لدائرة التأمين الفني مما أدى إلى تدميرها .

- بتاريخ 27/12/2011م قامت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر المتمركزة في مبنى الكهرباء ومياه الريف في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء بإطلاق النار من معدلات وقذائف آر بي جي على مبنى مجلس الشورى مما أدى إلى إصابة أحد أفراد الحرس الجمهوري المرابطين فيه.


- بتاريخ 28/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة وحي صوفان بالعاصمة صنعاء النار على مبنى مجلس الشورى ومبنى وزارة التجارة والصناعة ومبنى الهيئة العامة للمساحة .

- بتاريخ 31/12/2011م أطلقت المليشيات المسلحة التابعة لأولاد الشيخ الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء النار من قناصات على عمارة السفينة الواقعة غرب حديقة الثورة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)