موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دعا المشاركون في جمعة (ويمكرون ويمكر الله..) دول مجلس التعاون الخليجي والإتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي سرعة الوقوف العاجل إلى جانب اليمن وتقديم المزيد من الدعم الاقتصادي للحد من انتشار وتوسع عناصر القاعدة الذي يهدد الأمن الاقتصادي والقومي لليمن ودول الجوار والمصالح الدولية.<br />
وناشد المشاركون في المهرجان الجماهيري الحاشد بميدان التحرير فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية بعدم السفر لخارج

الجمعة, 20-يناير-2012
الميثاق نت -
دعا المشاركون في جمعة (ويمكرون ويمكر الله..) دول مجلس التعاون الخليجي والإتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي سرعة الوقوف العاجل إلى جانب اليمن وتقديم المزيد من الدعم الاقتصادي للحد من انتشار وتوسع عناصر القاعدة الذي يهدد الأمن الاقتصادي والقومي لليمن ودول الجوار والمصالح الدولية.

وناشد المشاركون في المهرجان الجماهيري الحاشد بميدان التحرير فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية بعدم السفر لخارج الوطن مهما كانت الأسباب.

وأعلن المشاركون في جمعة "يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين" رفضهم المطلق لهذا الإجراء خاصة وأن اليمن تمر اليوم بأحلك الظروف والمؤامرات والمخاطر التي يحيكها الأعداء بحق الوطن ومقدراته وأمنه واستقراره ومنها مؤخرا التوسع الإرهابي لعناصر القاعدة في بعض المناطق والمدن آخرها مدينة رداع الباسلة.

وعبر المشاركون في المهرجان الجماهيري مجددا عن عظيم امتنانهم وشكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وكذا ضيف اليمن الكبير مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لليمن السيد جمال بن عمر وذلك لما يقدموه من تعاون واهتمام بالغ الأهمية لخروج اليمن من الأزمة الراهنة وتجاوز المرحلة الحالية بحلول مجديه تحقق المصالح العليا للوطن.

مؤكدين تمسكهم بالمبادرة الخليجية والعمل على تنفيذها كما هي، معبرين عن رفضهم القاطع لأي تعديل أو تبديل فيها،ومحملين في الوقت نفسه تبعات فشلها حكومة الوفاق وقيادات أحزاب المشترك وأطراف المصالحة ومجلسي التعاون الخليجي والأمن الدولي.

ودعا المشاركون في المهرجان حكومة ا لوفاق لضرورة تحمل مسئولياتها المناطة بها وسرعة توفير كل متطلبات الشعب من أمن واستقرار وماء وكهرباء ومشتقات نفطية.

وأهابوا بالمواقف البطولية والشامخة والشجاعة لرجال القوات المسلحة والأمن البواسل عما يقدموه من تضحيات وبطولات التي لا تقدر بثمن ضد من يحاول العبث بأمن الوطن واستقراره ومقدساته.

وطالبوا الفريق الركن عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة الأمنية العليا خصوصا وأعضاء اللجنة الأمنية عموما لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج عن الشيخ المناضل عابد راجح – رئيس مخيمات ميدان التحرير المختطف في سجون الفرقة المنشقة عن الجيش وتعويضه عن كل مالحق به ومرافقيه من أذى.

مؤكدين رفضهم كل التعسفات وسياسة الإقصاء التي تمارسها عناصر المشترك والإصلاح بحق موظفي الوزارات والمؤسسات ، ومطالبين الحكومة الحالية والجهات المعنية ووسطاء المصالحة الوطنية سرعة اتخاذ التدابير الكفيلة إزاء ذلك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)