موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 19-يناير-2012
الميثاق نت/الضالع -
حمل أبناء محافظة الضالع كافة الجهات المختصة وعلى رأسها وزارة الداخلية مسئولية فرار السجناء من إصلاحية الضالع(جنوب اليمن) والتي تحتوي على أكثر من 400 سجين في أحكام جنائية منها 180 جرائم قتل .

وقالت مصادر محلية :إن مجموعة من السجناء قاموا بالاعتداء على أبواب ونوافذ العنابر التي يحتجزون فيها مما أدى إلى كسرها وخروجهم إلى الساحة والاصطدام مع أفراد الحراسة والاعتداء على المقر الإداري للسجن والعبث بمحتوياته مما أدى إلى إصابة سجينين هما محمود أحمد طه إصابة بطلقة نارية في الرجل، وفؤاد الدكام طلقة نارية في اليد.

وكانت أعمال شغب في السجن المركزي بالضالع بدأت قبل أكثر من أسبوع مما أدى إلى نزول لجنة من السلطة المحلية وإدارة الأمن بالمحافظة والنيابة العامة والمحكمة للاستماع للسجناء واتخاذ إجراءات عاجلة منها إطلاق سراح 15 سجيناً انتهت مدة أحكامهم ودراسة بقية الملفات للحالات المطلوب الإفراج عنها .

وقالت المصادر:إن مجاميع مسلحة قبلية كانت متواجدة ليلة أمس بجوار السجن المركزي لمنع فرار أي خصوم لديهم في قضايا قتل وماشابه ذلك .

وحذر أبناء الضالع من النتائج الوخيمة التي قد تترتب نتيجة تمكن السجناء من الفرار من داخل السجن ولايستبعد أن تكون هناك أطراف أخرى تمول هذه الفوضى.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)