موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 18-يناير-2012
الميثاق نت/ رداع - محمد المشخر -
أدانت قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وممثلي كافة الأحزاب السياسية والعلماء والشباب بمديريات رداع السبع محافظة البيضاء الاعمال الارهابية والتخريبية التي قامت بها تلك العناصر المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة والمتمثلة في اقتحام جامع ومدرسة العامرية وقلعة رداع وعدد من المرافق والمنشآت الحكومية في المدينة واحتلال إدارة امن مدينة رداع وقتل أربعة جنود واقتحام السجن المركزي وإطلاق 365سجين منهم 165محكومين بالإعدام وقضايا جنائية مختلفة.

وقال البيان الصادر عن أبناء مديريات رداع السبع إن تلك الأعمال الإرهابية تخل بالسلم الاجتماعي وتنافي مبادئ الدين الإسلامي الحنيف والأعراف القبلية.. مشيرا إلى أهمية تكامل الجهود الرسمية والشعبية لمحاصرة تداعيات مخاطر الأفكار المتطرفة لتنظيم القاعدة..

وأكد البيان ضرورة الوقوف صفا واحدا في مواجهة الأفكار المتطرفة والدخيلة علي مجتمعنا والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالمنشآت العامة والخاصة. مؤكدا ضرورة استلهام الجميع لروح المسئولية والعمل المشترك لكل ما من شأنه خدمة امن واستقرار مدينة رداع ومديريتها والحفاظ على الانجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية .

ودعا البيان الوجاهات القبلية والشخصيات الاجتماعية في مديريات رداع إلى القيام بدور ايجابي لتلافي أي تواجد للعناصر الإرهابية في مدينة رداع لتجنيب أبناء رداع أية مخاطر قد تنجم عن ذلك من خلال إقناع المتطرف طارق الذهب من عدم تنفيذ أعمال إرهابية وتخريبية وسط مدينة رداع واطلاق الخوف والرعب بين المواطنين الأبرياء .

وأهاب البيان الي ضرورة الدور المناط الذي يجب أن يضطلع به أبناء المجتمع في مواجهة الأفكار المتطرفة والوقوف بحزم ضد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وصد مكايد العناصر المتآمرة على المنشآت العامة والخاصة التي تعمل على تنفيذ أجندة خارجية.

وشدد البيان على التعامل بحزم للتصدي للعناصر الإرهابية وفقا للقانون وتوعية الشباب بعدم الانجرار خلف الدعوات المشبوهة لتلك العناصر ومخططاتها الشيطانية التي تضر بمصالح الوطن وتسيئ إلى ديننا الإسلامي الحنيف.

وأضاف البيان إن الأجهزة الأمنية في رداع وضعت في حالة تأهب قصوى لمواجهة العناصر الإرهابية من تنظيم (القاعدة) التي وصلت إلى مدينة رداع وحاولت أن تزرع الهلع والرعب في نفوس سكان المدينة من خلال القيام بعدد من الأعمال الإجرامية والإرهابية، مناشداً المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في مواجهة الإرهاب والعناصر الإرهابية التي تستهدف الأمن والاستقرار بمدينة رداع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)