موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 18-يناير-2012
الميثاق نت/ رداع - محمد المشخر -
أدانت قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وممثلي كافة الأحزاب السياسية والعلماء والشباب بمديريات رداع السبع محافظة البيضاء الاعمال الارهابية والتخريبية التي قامت بها تلك العناصر المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة والمتمثلة في اقتحام جامع ومدرسة العامرية وقلعة رداع وعدد من المرافق والمنشآت الحكومية في المدينة واحتلال إدارة امن مدينة رداع وقتل أربعة جنود واقتحام السجن المركزي وإطلاق 365سجين منهم 165محكومين بالإعدام وقضايا جنائية مختلفة.

وقال البيان الصادر عن أبناء مديريات رداع السبع إن تلك الأعمال الإرهابية تخل بالسلم الاجتماعي وتنافي مبادئ الدين الإسلامي الحنيف والأعراف القبلية.. مشيرا إلى أهمية تكامل الجهود الرسمية والشعبية لمحاصرة تداعيات مخاطر الأفكار المتطرفة لتنظيم القاعدة..

وأكد البيان ضرورة الوقوف صفا واحدا في مواجهة الأفكار المتطرفة والدخيلة علي مجتمعنا والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالمنشآت العامة والخاصة. مؤكدا ضرورة استلهام الجميع لروح المسئولية والعمل المشترك لكل ما من شأنه خدمة امن واستقرار مدينة رداع ومديريتها والحفاظ على الانجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية .

ودعا البيان الوجاهات القبلية والشخصيات الاجتماعية في مديريات رداع إلى القيام بدور ايجابي لتلافي أي تواجد للعناصر الإرهابية في مدينة رداع لتجنيب أبناء رداع أية مخاطر قد تنجم عن ذلك من خلال إقناع المتطرف طارق الذهب من عدم تنفيذ أعمال إرهابية وتخريبية وسط مدينة رداع واطلاق الخوف والرعب بين المواطنين الأبرياء .

وأهاب البيان الي ضرورة الدور المناط الذي يجب أن يضطلع به أبناء المجتمع في مواجهة الأفكار المتطرفة والوقوف بحزم ضد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وصد مكايد العناصر المتآمرة على المنشآت العامة والخاصة التي تعمل على تنفيذ أجندة خارجية.

وشدد البيان على التعامل بحزم للتصدي للعناصر الإرهابية وفقا للقانون وتوعية الشباب بعدم الانجرار خلف الدعوات المشبوهة لتلك العناصر ومخططاتها الشيطانية التي تضر بمصالح الوطن وتسيئ إلى ديننا الإسلامي الحنيف.

وأضاف البيان إن الأجهزة الأمنية في رداع وضعت في حالة تأهب قصوى لمواجهة العناصر الإرهابية من تنظيم (القاعدة) التي وصلت إلى مدينة رداع وحاولت أن تزرع الهلع والرعب في نفوس سكان المدينة من خلال القيام بعدد من الأعمال الإجرامية والإرهابية، مناشداً المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في مواجهة الإرهاب والعناصر الإرهابية التي تستهدف الأمن والاستقرار بمدينة رداع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)