موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شنت مواقع حزب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) اليوم الأربعاء حملة ضد عبدالمجيد الزنداني (عضو مجلس شورى الإصلاح ) ورئيس جامعة الإيمان الدينية واتهمته بشكل غير مباشر بالقاتل في إشارة إلى تعامله مع مرضى الايدز.ونقلت مواقع المصدر اون لاين ومأرب برس القريبين من حزب الاصلاح

الأربعاء, 11-يناير-2012
الميثاق نت -
شنت مواقع حزب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) اليوم الأربعاء حملة ضد عبدالمجيد الزنداني (عضو مجلس شورى الإصلاح ) ورئيس جامعة الإيمان الدينية واتهمته بشكل غير مباشر بالقاتل في إشارة إلى تعامله مع مرضى الايدز.

ونقلت مواقع المصدر اون لاين ومأرب برس القريبين من حزب الاصلاح عن مديرة البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز بالسعودية القول: مرضى الإيدز الذي تلقوا العلاج على يد الشيخ الزنداني عادوا إلينا جثثا هامدة..

ونقلت تلك المواقع عن مديرة البرنامج الوطني السعودي لمكافحة الإيدز بوزارة الصحة السعودية، الدكتورة سناء فلمبان القول دحضها في تصريحات نشرتها جريدة الحياة بنسختها السعودية، ما وصفتها بالأقاويل حول معالجة الزنداني لمرضى الإيدز، ونفت أن تكون هناك نتائج تحققت من خلال التداوي على يده.

وأشارت فلمبان في حديث لها على هامش فعاليات اليوم العالمي للإيدز الذي نظمته وزارة الشؤون الصحية السعودية بجدة، إلى أن الطب الحديث توصل إلى 23 دواء مقاوماً للمرض وثبتت فعاليتها والأبحاث مستمرة لتطويرها.

وفيما أنهى موقع مأرب برس الخبر بالإشارة بالقول :إن الشيخ الزنداني كان قد أعلن قبل عدة سنوات عن اكتشافه علاجا لمرض الإيدز، ومنذ ذلك الحين يأتي العشرات من المرضى إلى جامعة الإيمان من دول عدة لتلقي العلاج على يده، ولم يكشف الزنداني حتى الآن عن ماهية علاجه، ولم يثبت بأنه قد نجح في علاج أي حالة، أنهى موقع المصدر اون لاين الخبر بالإشارة إلى أن إعلان الزنداني أثار جدلاً واسعاً في الأوساط العلمية، وشكك فيه الكثير من الباحثين والإخصائيين في علاج نقص المناعة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)