موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نفى سلطان البركاني، رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام في اليمن، وجود أي خلافات بين الرئيس اليمني، علي عبد الله صالح، ونائبه عبد ربه منصور هادي، أو خلافات شخصية بينه وبين نائب الرئيس، حسبما ورد في وسائل الإعلام.وقال البركاني: «إن بين الرئيس ونائبه ارتباطا عضويا لا ينفصم يمتد لعشرين عاما، ولا تغيره

الإثنين, 09-يناير-2012
الميثاق نت -
نفى سلطان البركاني، رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام في اليمن، وجود أي خلافات بين الرئيس اليمني، علي عبد الله صالح، ونائبه عبد ربه منصور هادي، أو خلافات شخصية بينه وبين نائب الرئيس، حسبما ورد في وسائل الإعلام.

وقال البركاني: «إن بين الرئيس ونائبه ارتباطا عضويا لا ينفصم يمتد لعشرين عاما، ولا تغيره الأحداث».

وأكد البركاني أن «ما أشيع عن انسحاب الأخ النائب من الاجتماع الذي ترأسه الأخ رئيس الجمهورية لا أساس له من الصحة، لأن النائب لم يكن حاضرا أصلا في الاجتماع المذكور، حيث كان منشغلا بمهام أخرى».

وأضاف: «كثير من وسائل الإعلام ذكرت تغيب الأخ الدكتور عبد الكريم الإرياني عن الاجتماع، وتعمدت بعض الفضائيات عدم إظهار صورته إلى جانب الأخ رئيس مجلس الشورى، كما ظهر على التلفزيون اليمني، وذلك بغية التشويش وإشاعة مزاعم وجود خلافات داخل المؤتمر».

وأكد البركاني أن «علي عبد الله صالح وعبد ربه منصور هادي وقياديي المؤتمر جميعا على وئام تام، وأن الرئيس مجتمع بنائبه الآن للتشاور في سبل إنجاح المبادرة الخليجية».

وأكد البركاني ما سبق أن ذكره نائب وزير الإعلام اليمني من أن «الرئيس سيبقى في اليمن ليقود الحملة الانتخابية للأخ نائب الرئيس خلال المرحلة المقبلة».

وفي تعليق له على اتهامات اللقاء المشترك للرئيس اليمني بالتدخل في عمل نائبه، وذلك من خلال ترؤس اجتماعات اللجنة الأمنية قال البركاني في تصريح لـ «الشرق الأوسط»: «لا تعارض بين اللجنة العسكرية، التي يرأسها الأخ النائب، والتي شكلت بموجب الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية واللجنة الأمنية التي يرأسها الأخ الرئيس».

وأضاف: «اللجنة العسكرية لجنة مؤقتة، بينما اللجنة الأمنية دائمة. واللجنة العسكرية مهامها محددة تنتهي بمجرد إتمامها، أما اللجنة الأمنية فمستمرة، ما دامت الدولة اليمنية قائمة».

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)