موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - واصلت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اليوم برنامج عملها الميداني في إزالة ورفع المتارس والحواجز وإنهاء المظاهر المسلحة في منطقة الحصبة بأمانة العاصمة.<br />
حيث أشرفت على أعمال الفرق الميدانية التابعة لدائرة

الإثنين, 02-يناير-2012
الميثاق نت -
واصلت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اليوم برنامج عملها الميداني في إزالة ورفع المتارس والحواجز وإنهاء المظاهر المسلحة في منطقة الحصبة بأمانة العاصمة.

حيث أشرفت على أعمال الفرق الميدانية التابعة لدائرة الأشغال العسكرية في إزالة عدد من المتارس والسواتر والحواجز الترابية بدءاً من جولة الحباري باتجاه جولة الساعة، إلى جانب إخلاء عدد من العمارات في حي الحصبة من المسلحين.

وأكد عضو اللجنة العسكرية والناطق الرسمي اللواء الركن علي سعيد عبيد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة مستمرة في عملها بوتيرة عالية وإصرار كبير حتى تستكمل برنامجها وفق الخطة المرسومة لإعادة الأمن والاستقرار وحياة المواطنين إلى طبيعتها، والوئام والسكينة العامة إلى كافة أحياء أمانة العاصمة وإلى كل المناطق والمحافظات التي عانت من منغصات ومتاعب الأزمة السياسية.

وأوضح أن ما تقوم به اللجنة يأتي مجسداً وتنفيذاً واقعياً لتوجيهات نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن عبد ربه منصور هادي وعملاً بما تضمنته وأكدته المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن رقم 2014.. مشيرا إلى أن اللجنة تدرك حجم العبء الكبير والمسؤولية الوطنية التي أوكلت أليها وأنها لن تتوانى لحضه عن أداء واجباتها ومهامها الوطنية المنوطة بها.

وعبر اللواء عبيد عن تقدير اللجنة الكبير لكل الجهود الخيرة والتعاون البناء للخلاص من تبعات الأزمة والاحتقانات التي انتفت كل مبرراتها بقبول شعبنا بحكومة الوفاق الوطني.

فيما عبر المواطنون عن عظيم تقديرهم لما بذلته وتبذله لجنة الشؤون العسكرية .. مؤكدين أنهم تنفسوا الصعداء وهم يلمسون على أرض الواقع انجازات ونجاحات لجنة الشؤون العسكرية.

إلى ذلك أهابت اللجنة العسكرية الفرعية في محافظة تعز برئاسة اللواء الركن الدكتور ناصر عبد ربه الطاهري بمواطني المدينة عدم حمل السلاح والتجوال به داخل شوارع وأحياء مدينة تعز..

مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية المختصة سوف تقوم بواجبها الأمني والدستوري في ضبط أي مخالفة لهذه التعليمات.

وطالبت اللجنة العسكرية الفرعية في محافظة تعز المواطنين التعاون مع وحدات الأمن والالتزام بالضوابط القانونية والتعاون الفعال من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وعودة الحياة الاعتيادية إلى مدينة تعز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)