موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الحرس الجمهوري- الميثاق نت

الإثنين, 02-يناير-2012
الميثاق نت -
دشنت قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة اليوم بمعسكر 48بصنعاء العام التدريبي القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي الجديد 2012م بحضور العميد الركن أحمد علي عبد الله صالح قائد قوات الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة.

وفي الحفل الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم ألقى قائد قوات الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة كلمه استهلها بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة من منتسبي قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة الذين ضحوا بأرواحهم وهم يدافعون عن اليمن ووحدته وأمنه واستقراره في مختلف مواقع الشرف والبطولة.

وأشاد بالتضحيات الجسام والأدوار البطولية الشجاعة للمقاتلين الأبطال من منتسبي الحرس والقوات الخاصة في تصديهم لكافه الأعمال الإرهابية والتخريبية الخارجة عن النظام والقانون.

وأكدا أن قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة كانت وستظل مع كافة وحدات القوات المسلحة والأمن الدرع الواقي والحصن المنيع والقوة الضاربة للدفاع عن الوطن وسيادته الوطنية والحفاظ على أمنه واستقراره ووحدته.

وحث ضباط وصف وجنود الحرس الجمهوري والقوات الخاصة إلى بذل المزيد من الجهود والعمل في ميادين الإعداد والتدريب والتأهيل القتالي والعملياتي والمعنوي والحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية العالية والتحلي بأعلى درجات اليقظة والحذر وأن يكونوا دوماً كما عهدهم شعبنا اليمني العظيم وقيادتهم السياسية والعسكرية الحكيمة حراساً أمناء ومقاتلين أشداء لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار ووحدة وسلامة الوطن والمواطن أو النيل من منجزاته ومكتسباته الوطنية.

وكان العميد الركن أحمد مانع مدير مديرية التدريب والمنشآت التعليمية لقوات الحرس الجمهوري أشار في كلمته إلى التطورات الكبيرة التي شهدتها وحدات الحرس الجمهوري في كافة مجالات البناء العسكري.

واستعرض النجاحات والإنجازات التي حققتها قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة خلال العام التدريبي المنصرم 2011م في مجال التخطيط والتنظيم والتدريب والإعداد حيث تم تنفيذ العديد من الخطط التدريبية المختلفة في كافة وحدات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة .

كما شهد العام التدريبي المنصرم تنفيذ العديد من المشاريع التدريبية والقتالية والعملياتيه الميدانية من الوحدات المدرعة في مجال السواقة والرماية بالذخيرة الحية وذالك على مستوى الكتائب لمختلف الآليات القتالية كما تم خلال العام التدريبي المنصرم تنظيم وعقد ما يقارب من 143 دورة تدريبية في مدرسة الحرس الجمهوري والمنشآت التعليمية العسكرية التابعة لوزارة الدفاع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)