موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 01-يناير-2012
الميثاق نت -
سقطت قذيفة هاون بعد ظهر اليوم الأحد على مبني كلية التربية بجامعة صنعاء مما ادي الي اصابة طالبة قال عميد الكلية في تصريحات للصحفيين عقب الحادث انه لم يتم التعرف على اسمها حتي ألان وان الطلاب بالكلية قاموا باسعافها.

واسعفت الطالبة المصابة الي مستشفي جامعة العلوم والتكنولوجيا وان حالتها الصحية غير مستقرة بسبب تعرضها لشظايا القذيفة وفقا لمصادر طلابية.

وافاد الطلاب ان حالة من الذعر والخوف اصابة طلاب جامعة صنعاء الذين كانوا يدرسون في الفترة المسائية وان مسلحين من معسكر الفرقة المجاور للجامعة ومن يطلق عليهم (شبيحة الاصلاح) انتشروا في ممرات الكلية داعين الطلاب الى سرعة اخلاء الجامعة من الطلاب والطالبات.

ويعتقد طلاب بجامعة صنعاء ان قوات الفرقة المنشقة اطلقت القذيفة لارهاب الطلاب واخراجهم من الصرح التعليمي لاعادة احتلاله مرة اخرى.

الجدير بالذكر ان طلاب وطالبات جامعة صنعاء كانوا قد اعترضوا على قرار العودة الي الجامعة بسبب انفلات الاوضاع الامنية داخل الحرم الجامعي وسيطرة مليشيات الفرقة والاصلاح على حراسة الجامعة ومباني الكليات وفرض طوق خانق على الأكاديميين والطلاب المعارضين لتوجهات حزب الاصلاح المتطرفة بالجامعة حيث سبق وان قامت تلك المليشيات المتطرفة بالاعتداء على عدد من عمداء الكليات والاساتذة والطلاب واخراجهم من القاعات الدراسية بقوة السلاح.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)