موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - إزالة السواتر الترابية من طريق الحوبان – قصر الشعب - الكهرباء تسلم للنيابة ملفات 20 محطة مخالفة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دانت السلطة المحلية بحضرموت(شرق اليمن) الحادث الإجرامي الذي استهدف مساء أمس الأربعاء ثلاثة جنود من شرطة النجدة في مدينة المكلا وهم يؤدون واجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة

الخميس, 10-نوفمبر-2011
الميثاق نت- حضرموت -
دانت السلطة المحلية بحضرموت(شرق اليمن) الحادث الإجرامي الذي استهدف مساء أمس الأربعاء ثلاثة جنود من شرطة النجدة في مدينة المكلا وهم يؤدون واجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة ..داعية المواطنين إلى الإبلاغ عن المشتبه بهم في ارتكاب تلك الجريمة الشنعاء.

وعبر بيان للسلطة المحلية بالمحافظة عن أسفها البالغ لاستشهاد الجنود في شرطة النجدة عصام محمد الجرموزي ، زيد حسن المخلافي، رافد مقبل قاسم في الاعتداء الإجرامي الإرهابي الذي استهدف أرواحهم الطاهرة في موقع الجسر البحري المعلق بحي الشرج بمدينة المكلا .

وأكد البيان أن ذلك الحادث الإجرامي لن يمر دون عقاب كونه يندرج ضمن الفعل التصعيدي الخطير لقوى الشر والعدوان الحاقدة على حضرموت ..

مؤكدا أن هناك مسئوليات عظام أمام كل أبناء حضرموت الغيورين على أمن وسلامة محافظتهم في الرقابة وإبلاغ الجهات الأمنية عن أي تحرك مشبوه لهذه العناصر لما لذلك من أهمية في تسهيل مهمة الأمن في متابعة المجرمين وتعقبهم وتقديمهم للعدالة .

ونبه البيان المواطنين من خطر وجود مثل هذه العناصر الإجرامية تحت مظلة ما يسمى بتنظيم القاعدة للقيام بعمليات إرهابية وتصعيد المواقف لجر حضرموت إلى العنف والفوضى والتخبط في محافظة كانت ولا تزال وستبقى تنشد السلم والأمن والاستقرار والطمأنينة.

وطالبت السلطة المحلية كافة الفعاليات الرسمية والشعبية والأحزاب والتنظيمات السياسية والأطر الأهلية والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني والعلماء والمشايخ في محافظة حضرموت لإدانة هذا الحادث الإجرامي الذي حدث مساء أمس بمدينة المكلا واستهدف من يحفظون أمن المحافظة واستقرارها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)