موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


"ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن - لبوزة يعزي بوفاة الدكتور مهيوب الصبري - صنعاء تقصف تل أبيب بطائرة مسيرة جديدة - بعد رصد فيروس شلل الأطفال.. كارثة جديدة في غزة - إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن - البرلمان يستعرض تقرير بشأن الموارد المحصلة - وصول 1820 مهاجر أفريقي إلى اليمن في يونيو -
الأخبار والتقارير
الأحد, 30-أكتوبر-2011
الميثاق نت - نفي مصدر أمني مسؤول إدعاءات إعلام المعارضة وما يسمى اللجنة التنظيمية في ساحة جامعة صنعاء احتجاز الناشط الشاب / عمار عبد الله السقاف من قبل أي جهة رسمية ، وكذب تلك الادعاءات محملا ما تسمى اللجنة التنظيمية للشباب في ساحة الاعتصام المسؤولية الكاملة إزاء حياة الشاب السقاف وغيره من الشباب .<br />
وأوضح المصدر في تصريح لموقع"المؤتمرنت" انه تبين أن الشاب السقاف من الشباب المستقلين ممن لا تتفق آراءهم مع الجهات الحزبية المسيطرة على نشاط الشباب في الساحة ويتسم بالاعتدال في أفكاره ومناهضته للتطرف الذي يمارسه الشباب المتعصب والمتطرف في الساحة وخاصة شباب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن).<br />
الميثاق نت -
نفي مصدر أمني مسؤول إدعاءات إعلام المعارضة وما يسمى اللجنة التنظيمية في ساحة جامعة صنعاء احتجاز الناشط الشاب / عمار عبد الله السقاف من قبل أي جهة رسمية ، وكذب تلك الادعاءات محملا ما تسمى اللجنة التنظيمية للشباب في ساحة الاعتصام المسؤولية الكاملة إزاء حياة الشاب السقاف وغيره من الشباب .
وأوضح المصدر في تصريح لموقع"المؤتمرنت" انه تبين أن الشاب السقاف من الشباب المستقلين ممن لا تتفق آراءهم مع الجهات الحزبية المسيطرة على نشاط الشباب في الساحة ويتسم بالاعتدال في أفكاره ومناهضته للتطرف الذي يمارسه الشباب المتعصب والمتطرف في الساحة وخاصة شباب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن).
وحمل المصدر ما تسمى اللجنة التنظيمية وأفراد الفرقة الأولى مدرع
المتمردة والمليشيات الحزبية المسؤولية الكاملة عن مثل هذه الظواهر ، مؤكداً أن محاولة تشويه أجهزة الدولة ووظائفها من خلال تلك الادعاءات التي تروجها وسائل إعلام المعارضة ما هو إلا جزء من مخطط التآمر والتشويه والتحريض الكاذب على الأجهزة الأمنية التي تؤدي وظيفتها في حماية المواطنين والمصالح العامة والخاصة وحماية السكينة العامة والمكتسبات الوطنية ملتزمة بالدستور والقانون والمواثيق المتعلقة بحقوق الإنسان .
وأكد المصدر أن استمراء مثل تلك الجرائم سيعرض كل من يقف ورائها للمساءلة القانونية وستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بكل صرامة حماية للمواطنين وحقوقهم وحماية لها من الانتهاكات والتجاوزات من قبل الخارجين عن القانون والدستور.
وأهاب المصدر بمن لديه معلومات عن أية ظواهر مماثلة سرعة إبلاغ الجهات المختصة حتى لا يتمادى الخارجون عن القانون في انتهاك الحقوق العامة والخاصة وإقلاق السكينة العامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)