موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
الأخبار والتقارير
الأحد, 04-مارس-2007
الميثاق نت - استقبل فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح أمس وفد مجلس الشباب العالمي برئاسة/ داتوسيري محمد علي رستم / رئيس مجلس الشباب العالمي رئيس وزراء ملاكا بماليزيا الذي قام بمنح الرئيس وسام استحقاق مجلس الشباب العالمي، وهو وسام الشرف الأعلى الذي يمنح لقادة العالم الذين يساهمون في التنمية الشبابية والسلام في العالم، وذلك تقديرا لما حققته اليمن من انجازات عظيمة في ظل قيادة الرئيس وعلى مختلف الاصعدة وفي مقدمتها المجال الديمقراطي والحكم الرشيد ودعم المجتمع المدني والتنمية ورفع مستوى البنى التحتية وتمكين الشباب.
وقد تحدث في اللقاء رئيس مجلس الشباب العالمي حيث عبر عن سعادته بزيارة اليمن وإعجابه بما شاهده من الميثاق نت -
استقبل فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح أمس وفد مجلس الشباب العالمي برئاسة/ داتوسيري محمد علي رستم / رئيس مجلس الشباب العالمي رئيس وزراء ملاكا بماليزيا الذي قام بمنح الرئيس وسام استحقاق مجلس الشباب العالمي، وهو وسام الشرف الأعلى الذي يمنح لقادة العالم الذين يساهمون في التنمية الشبابية والسلام في العالم، وذلك تقديرا لما حققته اليمن من انجازات عظيمة في ظل قيادة الرئيس وعلى مختلف الاصعدة وفي مقدمتها المجال الديمقراطي والحكم الرشيد ودعم المجتمع المدني والتنمية ورفع مستوى البنى التحتية وتمكين الشباب.
وقد تحدث في اللقاء رئيس مجلس الشباب العالمي حيث عبر عن سعادته بزيارة اليمن وإعجابه بما شاهده من تطور ونهضة تنموية ، مشيدا بما يقدمه فخامة الرئيس من دعم ورعاية للشباب واهتمامه بتنمية مهاراتهم واتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في مسيرة بناء وطنهم.
وأشار بأن منح وسام الشباب العالمي الرئيس كثاني شخصية عالمية يمنحها مجلس الشباب العالمي يأتي تقديرا للدور الذي قام به الرئيس في مسيرة اليمن وشبابها، وفي خدمة قضايا التنمية والسلام في العالم .
واستعرض رئيس مجلس الشباب العالمي مسيرة المجلس منذ تأسيسه في عام 1949م والدور الذي ينهض به في خدمة قضايا الشباب على المستوى العالمي .
كما تحدث الدكتور/ عدنان عريش رئيس اتحاد شبيبة الثورة السوري ، حيث عبر عن تقديره للدور الوطني والقومي الذي يقوم به فخامة الرئيس خاصة فيما يتصل بدعم الحركة الشبابية اليمنية والعربية ، معبرا عن اعتزاز كل الشباب العرب بنيل الرئيس لوسام الشباب العالمي والذي يأتي تقديرا للمكانة التي يحتلها الرئيس في قلوب الشباب ودوره في تحقيق النهضة في اليمن وخدمة قضايا الشباب .
الثورة نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)