موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
مقالات
الميثاق نت - مؤسسة الوطن صمام امان- الميثاق نت

الخميس, 23-يونيو-2011
الميثاق نت -
مؤسسة الوطن الكبرى- القوات المسلحة والأمن- كانت وستبقى دائماً طليعة نضالات شعبنا في التحرر والانعتاق من ربق الإمامة وجبروت الاستعمار، وفي الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية.. وعلى عاتقها تقع مهام حماية وصون حياض الوطن وسيادته وأمنه واستقراره، والتصدي لكل العابثين والمخربين والإرهابيين والمتمردين الخارجين على النظام والقانون.. وتتولى بمسؤولية عالية الحفاظ على كل المكاسب والمنجزات التنموية النهضوية التي تحققت لشعبنا ووطننا بزعامة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.. مقدمة في مختلف المراحل والمنعطفات التاريخية لليمن اغلى التضحيات وقوافل الشهداء.. منتصرين منتسبيها الأبطال الميامين لإرادة شعبهم وتطلعاته في الحرية والنماء والتطور والتقدم والازدهار..
وتسطر هذه المؤسسة الوطنية الرائدة أروع الملاحم والبطولات ليكون الوطن دوماً قوياً وعزيزاً وشامخاً، وهي اليوم بما تجترحه من مآثر وبطولات نادرة في مواجهة عناصر الإرهاب الظلامية في محافظة أبين، موجهة ضربات موجعة وساحقة ضد اولئك القتلة والمجرمين الذين يعيثون في الأرض فساداً.. منزلة بهم أفدح الخسائر على طريق اجتثاث آفات شرورهم اينما وجدوا على تراب الوطن هم وأمثالهم من العصابات التخريبية التدميرية التابعة لبعض القوى السياسية والوجاهات القبلية.. وتواصل المؤسسة الدفاعية امجاد تاريخها النضالي الوطني المشرق.. مجسِّدةً حقيقة ان القوات المسلحة والأمن هي حصن الوطن المنيع ودرعه الواقي كالصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل الدسائس والمؤامرات التي تسعى الى زعزعة السكينة العامة والسلم الأهلي والوئام الاجتماعي، وصولاً الى تشظية الوطن وتمزيق أبنائه وهدم كل ماتم تحقيقه من المكاسب والمنجزات، وما أحدثته من تحولات سياسية واقتصادية ديمقراطية وتنموية في كافة المجالات والاصعدة، بغية اعادة الوطن الى دياجير التخلف والاحتراب والصراعات والفوضى.
ومن هنا نقول ان هذه المواقف الوطنية الشجاعة والعظيمة لمنتسبي مؤسسة الوطن الدفاعية والأمنية ليست غريبة، فقد أثبتت هذه المؤسسة انها صمام أمان حاضر شعبنا ومستقبل أجياله، ومثلما خاضت معارك الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة وانتصرت لطموحاته وتطلعاته، هي قادرة أكثر من أي وقت مضى على مجابهة التحديات والمخاطر.. وتمتلك الرؤية الصائبة والقرارات السليمة لصنع الإنتصارات ليمن ال22 من مايو العظيم ودولته الموحدة الديمقراطية المؤسسية الحديثة وشرعيتها الدستورية المستمدة من الشعب المعبرة عن ارادة «حكم الشعب نفسه بنفسه»، وفي هذا السبيل فإن منتسبي القوات المسلحة والأمن الأبطال أكثر جاهزية ويقظة واستعداداً لتقديم التضحيات حتى يبقى الوطن مصاناً ينعم ابناؤه بالعزة والكرامة والأمن والأمان، وعلى نحو يمكنهم من المضي قدماً صوب الغايات الوطنية المحققة للتقدم والرقي الذي تحلق به في فضاءات العصر بكل إعتمالات متغيراته.. مؤمنة بذلك مسارات الغد الأفضل لليمن الجديد.. يمن الأمن والأمان والخير والعطاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)