موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
مقالات
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\تحية للابطال الميامين- الميثاق نت

الخميس, 02-يونيو-2011
كلمة 26 سبتمبر -
الميامين أبطال القوات المسلحة والأمن الشجعان هم ذخيرة الوطن التي لا تنضب وذخر مجده وعزته الذائدين عن حياضه المدافعين عن سيادته، الحامين لوحدته وأمنه واستقراره.. بتضحياتهم انتصرت الثورة اليمنية 26سبتمبر و14 اكتوبر وتحقق الاستقلال الناجز وترسخ النظام الجمهوري وتحققت وتجذرت الوحدة المباركة.. انهم الحراس الأمناء للمكاسب والانجازات وصمام أمان الحاضر والمستقبل. لذا استحقوا أن يكونوا مؤسسة الوطن الكبرى وحصنه المنيع التي يلوذ به أبناؤه وقت الشدائد والملمات ومقارعة الخطوب والمحن، يواجهون التحديات ويقهرون الأخطار ويصنعون المستحيل وعلى صخرة إخلاصهم ويقظتهم ووعيهم وأقدامهم الصلدة تحطمت كل الدسائس والمؤامرات وستتحطم اليوم وغداً.. رجال نذروا انفسهم لليمن يفتدونه بأرواحهم ودمائهم التي طالما رووا بها تربته الزكية، مجسدين بذلك أرقى معاني الاخلاص والوفاء والتضحية والفداء.. هكذا كانوا في أصعب المراحل والمنعطفات التاريخية التي اعترضت مسيرة بناء وطن موحد وديمقراطي حديث.

إن هذه المسيرة الظافرة المنتصرة لمنتسبي مؤسسة الوطن الدفاعية والأمنية الصناديد تتجلى اليوم في أنصع صورها بذلك التصدي للمتآمرين من الارهابيين من تنظم القاعدة والانقلابيين على الديمقراطية والشرعية الدستورية وفي الصدارة عصابة أولاد الأحمر التخريبية الدموية المارقة الخارجة على النظام والقانون الذين يسفكون الدماء ويروعون الآمنين ويغزون على المؤسسات والمنشآت الحكومية والعامة، التي هي ملك للشعب والممتلكات الخاصة ويعيشون فيها نهباً وخراباً ودماراً في حي الحصبة بصنعاء، غير مدركين أن منتسبي القوات المسلحة والأمن الأبطال لهم بالمرصاد ولن يسمحوا لهم ولأمثالهم الاستمرار في ارتكاب جرائمهم بعد أن وصلوا الى ذلك الحد من العبث والتمادي على السكينة العامة والسلم الاهلي والوئام الاجتماعي، منوهين أن يد العدالة لن تنالهم وسوف يفلتون هم ومن لف لفهم من العقاب.. معتقدين جهلاً وخطأ أنهم فوق النظام والقانون ومثلهم اولئك الارهابيون من تنظيم القاعدة الذين تصوروا ان التحديات الناجمة عن الأزمة المفتعلة من قبل احزاب اللقاء المشترك ستمكنهم من اقامة امارتهم الظلامية الطالبانية في محافظة أبين، مقدمين على جريمتهم الشنعاء بالاستيلاء على مركزها (زنجبار)، معتبرين ان الظروف والاوضاع التي يمر بها الوطن سيجعل الدولة ومؤسستها الدفاعية والأمنية عاجزة عنهم، غير مستوعبين ان ذراع أبطال القوات المسلحة والأمن الفولاذية سوف تطالهم لتسحقهم تحت ضرباتها القوية الحاسمة الماحقة ضدهم وكل من يحاول المساس بمصالح اليمن العليا وأمن واستقرار ووحدة ابنائه الوطنية وبنهجه الديمقراطي التعددي والشرعية الدستورية المنبثقة عنه، مستعيدة للوطن استقراره وللمواطن أمنه وطمأنينته.

وها هي عناصر الضلال لأولاد الاحمر وعصاباتهم وكذلك العناصر الظلامية الارهابية القاعدية يلقنها المغاوير الشجعان من منتسبي القوات المسلحة والأمن الدروس في ميادين المواجهة، كما لقنوا من سبقوهم من قوى الشر والخراب والدمار الذين كانوا يفوقونهم قوة وقدرة.. لكن أبناء القوات المسلحة والأمن انزلوا بهم الهزائم النكراء وهم اليوم أقدر من أي وقت مضى على الانتصار للوطن وابنائه والتجاوز بهم كل الأخطار ومواصلة مسارات التنمية والنهوض والبناء على قاعدة راسخة من الأمن والاستقرار الذي ما كان له أن يكون لولا اخلاق ووفاء واقدام ابناء مؤسسة الوطن الكبرى وحزب الاحزاب القوات المسلحة والأمن، الذين قدموا ويقدمون التضحيات الجسام وقوافل الشهداء من أجل عزة ورفعة ومجد الوطن اليمني وشعبه العظيم.. فلهم التحية والتقدير والاحترام على كافة الادوار الوطنية التي قاموا بها والتي ستدون في سفر تاريخ اليمن المعاصر باحرف من نور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)