موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - التقى فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم ، بالأخوة ممثلي القطاع التجاري ، حيث جرى مناقشة العديد من القضايا المتصلة بآثار تداعيات الأزمة الراهنة على الأوضاع الاقتصادية والنشاط التجاري ودور القطاع التجاري في توفير السلع وبالأسعار المناسبة والتي تحول دون استغلال الأزمة أو الاحتكار للسلع.وعبر الأخوة

الثلاثاء, 31-مايو-2011
الميثاق نت -
التقى فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم ، بالأخوة ممثلي القطاع التجاري ، حيث جرى مناقشة العديد من القضايا المتصلة بآثار تداعيات الأزمة الراهنة على الأوضاع الاقتصادية والنشاط التجاري ودور القطاع التجاري في توفير السلع وبالأسعار المناسبة والتي تحول دون استغلال الأزمة أو الاحتكار للسلع.

وعبر الأخوة رجال الأعمال وممثلو القطاع التجاري عن موقفهم الثابت في الوقوف إلى جانب الشرعية الدستورية ومساندة جهودها من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي.

موضحين بأن القطاع التجاري مع الشرعية الدستورية ومع الانتقال السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع .. مشيرين إلى الأضرار البالغة التي لحقت بقطاع المال والإعمال ، نتيجة الأزمة التي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك ومن تحالف معهم ، والاعتصامات والإضرابات والمظاهرات وإجبار بعض التجار على إغلاق محلاتهم التجارية بالاكراة ، بالإضافة إلى قطع الطرقات التي تحول دون انتقال بضائعهم بأمان مما تسبب في تكبيدهم خسائر فادحة .


وأكد رجال الأعمال وممثلي القطاع التجاري بأنهم مع الدولة في إجراءاتها الحازمة لفرض هيبتها واحترام النظام والقانون والضرب بيد من حديد ضد العابثين بالأمن والاستقرار .
موضحين بان المعركة الأهم لبلادنا مع المعركة الاقتصادية .


وقد رحب فخامة الرئيس بالإخوة ممثلي القطاع التجاري ، وأشاد بمواقفهم وما عبروا عنه من حس وطني واستشعار عالي بالمسؤولية خاصة في ظل التحديات والظروف الراهنة التي يمر بها الوطن .

وأكد فخامته على أهمية الدور الذي يلعبه القطاع التجاري في اليمن من خلال العمل على توفير السلع وبالأسعار المناسبة وكسر أي احتكار في هذا الجانب .

ونوه رئيس الجمهورية بدور القطاع الخاص في مسيرة البناء والتنمية .. مشيرا إلى أن كافة الملاحظات المطروحة من قبل القطاع التجاري سوف يتم وضعها في الاعتبار وبما يخدم المصلحة الوطنية.


وأكد فخامة الرئيس بان القطاع الخاص سيضل يحظي بكل الرعاية والاهتمام من قبل الدولة وما يمكنه من أداء دورة في خدمة الاقتصاد الوطني .

حضر اللقاء رئيس مجلس النواب يحيى الراعي ، ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بصنعاء حسن الكبوس .

* سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)