موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت مصادر في حي الحصبة إن أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة أقدموا على خرق الهدنة في منطقة الحصبة حيث قاموا بمعاودة اعتداءاتهم على المباني والمنشئات الحكومية وأطلقوا عليها النار من مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة.وأشارت المصادر

الثلاثاء, 31-مايو-2011
الميثاق نت -
قالت مصادر في حي الحصبة إن أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة أقدموا على خرق الهدنة في منطقة الحصبة حيث قاموا بمعاودة اعتداءاتهم على المباني والمنشئات الحكومية وأطلقوا عليها النار من مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة.

وأشارت المصادر إلى إطلاق أولاد الأحمر قذائف على وزارة الداخلية ومعسكر النجدة ،قبل أن يقوموا بالاعتداء على أفراد الشرطة العسكرية المرابطين في هيئة المساحة بالحصبة مستخدمين الصواريخ وقذائف ار بي جي والهاون والرشاشات الثقيلة.

أولاد الأحمروعصاباتهم المسلحة يخرقون الهدنة ويهاجمون والداخلية ومعسكر النجدة بقذائف
قال شهود عيان إن أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة قاموا في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين بإطلاق النار على وزارة الداخلية ومعسكر النجدة .

وذكر شهود العيان للمؤتمرنت أن أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة أطلقوا عدة قذائف صوب مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة قبل أن يتبعوها بإطلاق كثيف للأعيرة النارية من رشاشات معدلة وأسلحة خفيفة .

ولم ترد معلومات عن وقوع ضحايا نتيجة ذلك الهجوم، لكن مصدراً رسمياً وصف ما قام به أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة من هجوم على مبنى الداخلية ومعسكر النجدة بأنه خرق متعمد للهدنة السارية نتيجة الوساطات القبلية .

ورغم التزام الجانب الحكومي بالهدنة إلا أن أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة يواصلون اعتداءاتهم على المواطنين وعلى المباني الحكومية وهو ما اعتبرته المصادر مؤشراً قد يهدد بنسف الهدنة .

* المؤتمرنت


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)