موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن - البرلمان يستعرض تقرير بشأن الموارد المحصلة - وصول 1820 مهاجر أفريقي إلى اليمن في يونيو - “مخاطر الجرائم الإلكترونية على المجتمع اليمني” في ندوة بصنعاء - السعودية تدشّن حرب الموائد على اليمنيين - إيرادات ونفقات صندوق المعلم على طاولة البرلمان - ارتفاع عدد شهداء الدفاع المدني بغزة إلى 79 - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 38664 - "طوفان الأقصى".. تحوّلات إقليمية ودولية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 29-مايو-2011
الميثاق نت -   ناقش اجتماع عقد اليوم الاحد بمدينة المكلا برئاسة محافظ حضرموت خالد سعيد الديني سير عمل لجنة التظلمات المقدمة حول آلية التوظيف وفحصها ومراجعتها للبيانات الخاصة بالمتظلمين. <br />
واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وأعضاء لجنة الرقابة على قانونية وسلامة إجراءات التوظيف ومسئولي مكتب الخدمة المدنية والتأمينات ماتم بشأن التظلمات من مراجعة وفحص سليم وشفاف من واقع الملفات الشخصية لكل متظلم وتطابقها مع قاعدة البيانات بمركز المعلومات وسجلات قيد طلبات التوظيف وحسب الضوابط والمعايير القانونية والفنية المحددة من قبل مجلس الوزراء. <br />
الميثاق نت -
ناقش اجتماع عقد اليوم الاحد بمدينة المكلا برئاسة محافظ حضرموت خالد سعيد الديني سير عمل لجنة التظلمات المقدمة حول آلية التوظيف وفحصها ومراجعتها للبيانات الخاصة بالمتظلمين.
واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وأعضاء لجنة الرقابة على قانونية وسلامة إجراءات التوظيف ومسئولي مكتب الخدمة المدنية والتأمينات ماتم بشأن التظلمات من مراجعة وفحص سليم وشفاف من واقع الملفات الشخصية لكل متظلم وتطابقها مع قاعدة البيانات بمركز المعلومات وسجلات قيد طلبات التوظيف وحسب الضوابط والمعايير القانونية والفنية المحددة من قبل مجلس الوزراء.
وبين تقرير مكتب الخدمة المدنية أن اللجنة المختصة استملت 135 تظلماً خلال الفترة القانونية المعلنة لقبول طلبات التظلمات على آلية التوظيف تم استبعاد منها 104 تظلماً لعدم تطابقها مع اشتراطات وضوابط التوظيف المحددة سواء من حيث الاقدمية أو تجديد طلبات.
وأشار التقرير إلى أن نتائج النظر في بقية التظلمات سيتم رفعها إلى الوزارة مع المقترحات المناسبة لمعالجتها.
كما استعرض الاجتماع الإجراءات القانونية والعملية المتخذة بالمحافظة لتنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (94) لعام 2011 بشأن آلية تنفيذ استيعاب 25% من طالبي العمل المسجلين بالخدمة المدنية استنادا للأسس الواضحة المنظمة لعملية التوظيف والخطوات الجارية حالياً بشأن توزيع هذه الخانات الوظيفية بعد مراجعة الكشوفات المرفوعة من السلطات المحلية في المديريات وفقاً والاحتياج الفعلي الوظيفي والإداري لها.
واقر الاجتماع عقد لقاء مع المسئولين في السلطات المحلية بمديريات المكلا والشحر وغيل باوزير والمختصين في المكاتب والمؤسسات الحكومية لتدارس إمكانية توزيع هذه الخانات الوظيفية وبما يضمن الاستفادة المثلى لها في تحسين الأداء الإداري والبناء المؤسسي.
وثمن محافظ حضرموت جهود للجنة الفرعية للنظر في كافة التظلمات المقدمة على آلية التوظيف. مشيراً إلى أن ذلك جاء متماشياً مع حرص السلطة المحلية بالمحافظة على صحة وسلامة الإجراءات الخاصة بعملية التوظيف وإخضاعها لمعايير الشفافية والوضوح.
26 سبتمبر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)