موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كذب قائد اللواء التاسع ميكا حرس جمهوري العميد الركن ابراهيم الجائفي مانشرته قناة سهيل عن انضمامه الى صفوف المتمردين على الشرعية الدستورية.وقال الجائفي انه متمسك بالشرعية الدستورية وسيضل مدافعا عن الوطن ومكتسباته ووفيا للقيادة الشرعية لليمن مهما حاول المرجفون تسويق اوهامهم المريضة والافتراء على الرموز

السبت, 28-مايو-2011
الميثاق نت -
كذب قائد اللواء التاسع ميكا حرس جمهوري العميد الركن ابراهيم الجائفي مانشرته قناة سهيل عن انضمامه الى صفوف المتمردين على الشرعية الدستورية.

وقال الجائفي انه متمسك بالشرعية الدستورية وسيضل مدافعا عن الوطن ومكتسباته ووفيا للقيادة الشرعية لليمن مهما حاول المرجفون تسويق اوهامهم المريضة والافتراء على الرموز الوطنية.

واكد الجائفي إن منتسبي اللواء التاسع مشاه ميكا سيظلون كما هو العهد بهم دوماً جنودا أوفياء ومخلصين للوطن والقيادة السياسية السياسية والعسكرية بقيادة فخامة الأخ الرئيس/ على عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة‘ وسيبقون على الدوام كما عهدهم الشعب والوطن رجالا أوفياء ومقاتلين أشداء يذودون عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وقال الجائفي ان جميع منتسبي اللواء سيضلون ملتزمين بالقسم والعهد الذي قطعوه على أنفسهم جنوداً أوفياء ومقاتلين أشداء يحمون الوطن وثوابته ومكتسباته وشرعيته الدستورية ، وسيتصدون بكل قوة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره ومن يسعى لاثارة الفوضى والتخريب

واضاف العميد الجائفي أن أي محاولة للنيل من هذه المؤسسة الدفاعية أو الإساءة إليها سترد إلى أصحابها وستهزم أمام صلابة المخلصين من منتسبي اللواء التاسع مشاه ميكانيكي وغيرهم ممن ليس لهم انتماء سوى الانتماء للوطن وللشعب.


من جهته اكد مدير مدرسة المشاة والتدريب الجبلي العقيد ركن نبيل صبران ان مانشرته قناة الفتنة سهيل عن خروجه على الشرعية الدستورية وانضمامه الى صفوف المتمردين افتراء وكذب لا اساس له من الصحة.

واعلن صبران انه مع الشرعية الدستورية ومع حماة الوطن المدافعين عن امن المواطنين ولن يكون في أي يوم في صف اعداء الشعب ودعاة الفتنة والتمرد.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)