موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وزارة الدفاع اليمنية- الميثاق نت

السبت, 28-مايو-2011
الميثاق نت -
نفى مصدر عسكري المزاعم التي ترددها بعض وسائل الإعلام حول سقوط معسكرات وإسقاط طائرات واستسلام لواء عسكري في منطقة نهم بمحافظة صنعاء.. مؤكداً أن تلك الأكاذيب لا أساس لها من الصحة مطلقاً.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، عن المصدر قوله: أن مجاميع كبيرة مسلحة تابعة للإخوان المسلمين وأحزاب اللقاء المشترك قامت بالاعتداء غدراً على أفراد نقطة عسكرية في منطقة فرضة نهم المقامة للتفتيش وتأمين حركة السير على طريق صنعاء - مأرب.

وأوضح أن تلك المجاميع الخارجة عن القانون قامت بمهاجمة النقطة والاعتداء على أفرادها الذين اشتبكوا معها وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح كما أسفر عنها استشهاد قائد النقطة وجرح ستة جنود.

وسخر المصدر من تلك الأنباء التي ادعت أن اللواء 62 حرس جمهوري استسلم في حين أن اللواء يرابط في منطقة أخرى. مؤكداَ أن أساليب الغدر التي تتبعها أحزاب اللقاء المشترك والجناح العسكري للإخوان المسلمين ضد منتسبي القوات المسلحة والأمن لن تمر دون ردع.

كما أكد أن جميع المقاتلين الأبطال في اللواء 62 حرس جمهوري وفي كل وحدات القوات المسلحة والأمن ثابتون في مواقعهم ويؤدون مهامهم الوطنية بكل شجاعة وكفاءة ومعنويات عالية وأنهم سيظلون كما هو العهد بهم دوماً رجالاً أوفياء ومقاتلين أشداء يذودون بكل قوة وصلابة عن حياض الوطن وثورته ووحدته وثوابته وأمنه واستقراره ويحافظون على مكتسباته ومنجزاته وشرعيته الدستورية وردع كل الخارجين عن النظام والقانون ومن يحاولون الإخلال بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)