موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وزارة الدفاع اليمنية- الميثاق نت

السبت, 28-مايو-2011
الميثاق نت -
نفى مصدر عسكري المزاعم التي ترددها بعض وسائل الإعلام حول سقوط معسكرات وإسقاط طائرات واستسلام لواء عسكري في منطقة نهم بمحافظة صنعاء.. مؤكداً أن تلك الأكاذيب لا أساس لها من الصحة مطلقاً.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، عن المصدر قوله: أن مجاميع كبيرة مسلحة تابعة للإخوان المسلمين وأحزاب اللقاء المشترك قامت بالاعتداء غدراً على أفراد نقطة عسكرية في منطقة فرضة نهم المقامة للتفتيش وتأمين حركة السير على طريق صنعاء - مأرب.

وأوضح أن تلك المجاميع الخارجة عن القانون قامت بمهاجمة النقطة والاعتداء على أفرادها الذين اشتبكوا معها وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح كما أسفر عنها استشهاد قائد النقطة وجرح ستة جنود.

وسخر المصدر من تلك الأنباء التي ادعت أن اللواء 62 حرس جمهوري استسلم في حين أن اللواء يرابط في منطقة أخرى. مؤكداَ أن أساليب الغدر التي تتبعها أحزاب اللقاء المشترك والجناح العسكري للإخوان المسلمين ضد منتسبي القوات المسلحة والأمن لن تمر دون ردع.

كما أكد أن جميع المقاتلين الأبطال في اللواء 62 حرس جمهوري وفي كل وحدات القوات المسلحة والأمن ثابتون في مواقعهم ويؤدون مهامهم الوطنية بكل شجاعة وكفاءة ومعنويات عالية وأنهم سيظلون كما هو العهد بهم دوماً رجالاً أوفياء ومقاتلين أشداء يذودون بكل قوة وصلابة عن حياض الوطن وثورته ووحدته وثوابته وأمنه واستقراره ويحافظون على مكتسباته ومنجزاته وشرعيته الدستورية وردع كل الخارجين عن النظام والقانون ومن يحاولون الإخلال بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)