موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


السياسي الأعلى: هذا العدوان لن يمر من دون رد - صنعاء: سنردّ بضرب أهداف حيوية للعدو الإسرائيلي - 80 جريحاً في العدوان الإسرائيلي على الحديدة - مفتي عُمان يعلق على العدوان الإسرائيلي على اليمن - المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\اعتداءات اولاد الاحمر على المنشاءات العامة- الميثاق  نت

الجمعة, 27-مايو-2011
الميثاق نت -
صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية بأن حوالي 28 شخصاً قتلوا وأصيب عدد آخر في انفجار مخزن كان يحتوي على أسلحة وذخائر قام بتكديسها المدعو حميد الأحمر في العمارة التابعة له والواقعة في حي النهضة بصنعاء بالقرب من مؤخرة الفرقة الأولى مدرع هي العمارة التي ظلت تستخدم كمقر لأحد فروع بنك سبأ الإسلامي التابع لحميد.

وبحسب المعلومات الأولية فإن الانفجار حدث أثناء قيام احد العناصر المسلحة الإجرامية التابعة لأولاد الأحمر بالعبث بأحد القذائف مما أدى إلى حدوث الانفجار الذي أثار الفزع والخوف لدى المواطنين من سكان حي النهضة.

وجدد المصدر تحذيره لأولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة من تكرار الاعتداءات وارتكاب الجرائم .. موضحاً بأنهم يتحملون مسئولية كافة النتائج المترتبة على تلك الأعمال الإجرامية والمخالفة للقانون.. مؤكداً بأن الأجهزة الأمنية ستتعامل بكل قوة وحزم مع كل العناصر الخارجة على القانون وكل من يفكر العبث بالأمن والاستقرار والسكنية العامة في المجتمع.

من ناحية أخرى تقدم عدد من المواطنين من سكان حي الحصبة من الذين تضرروا ضرراً بالغاً من الاعتداءات الغاشمة التي قام بها أولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة التي تسببت في مقتل عدد من المواطنين وجرح آخرين وتهدم بعض المنازل نتيجة الضرب العشوائي عليها بالقذائف والنيران الكثيفة من قبل عصابات أولاد الأحمر قد تقدموا بشكوى إلى النائب العام بأولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة نتيجة ما ارتكبوه من جرائم بشعة بحقهم وما ألحقوه من أضرار مادية ومعنوية لهم متمثلة في هدم مساكنهم وإفزاعهم وإقلاق السكينة العامة..

وطالبوا في مذكرتهم بمحاكمة هؤلاء المجرمين كقتلة تجردوا من كل القيم الدينية والإنسانية خانوا الوطن والدستور وسفكوا الدماء وأزهقوا الأرواح وقادوا تمرداً مسلحاً ألحق بالوطن والمواطنين أضراراً جسيمة وعاثوا في الأرض فساداً مطالبين أجهزة العدالة بإنزال أقصى العقوبة بحقهم ليكونوا عبرة لغيرهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)