موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مسيرة مليونية بصنعاء تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - بعمليات نوعية.. استهداف 3 سفن اسرائيلية ويونانية - رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 16-مارس-2011
الميثاق نت - أصيب 16شخصاً من أنصار المؤتمر الشعبي العام بجروح جراء أعتداء بلاطجة من أحزاب المشترك الذين أعترضوا المشاركين في المسيرة الجماهيرية الحاشدة عقب خروجهم من المسيرة.<br />
وأكد مصدر محلي أن المؤتمر الشعبي العام أعطى توجيهات لأنصاره بإقامة المسيرة بعيداً عن مكان أعتصام احزاب المشترك بمسافة 4كم حرصاً منه على عدم حدوث أي أحتكاكات بين الطرفين.<br />
وأضاف المصدر أن المشاركين في المسيرة الجماهيرية الحاشدة فوجؤا بقيام معتصمين منتمين لحزب التجمع اليمني للاصلاح بمواجهتهم إلى الطريق العام عقب أنتهاء المسيرة والأعتداء عليهم مما ادى إلى إصابة 16شخصاً من أنصار المؤتمر .<br />
الميثاق نت -
أصيب 16شخصاً من أنصار المؤتمر الشعبي العام بجروح جراء أعتداء بلاطجة من أحزاب المشترك الذين أعترضوا المشاركين في المسيرة الجماهيرية الحاشدة عقب خروجهم من المسيرة.
وأكد مصدر محلي أن المؤتمر الشعبي العام أعطى توجيهات لأنصاره بإقامة المسيرة بعيداً عن مكان أعتصام احزاب المشترك بمسافة 4كم حرصاً منه على عدم حدوث أي أحتكاكات بين الطرفين.
وأضاف المصدر أن المشاركين في المسيرة الجماهيرية الحاشدة فوجؤا بقيام معتصمين منتمين لحزب التجمع اليمني للاصلاح بمواجهتهم إلى الطريق العام عقب أنتهاء المسيرة والأعتداء عليهم مما ادى إلى إصابة 16شخصاً من أنصار المؤتمر .
وأشار المصدر إلى أن بلاطجة الإصلاح قاموا بمهاجمة أعضاء المؤتمر ورشقهم بالحجارة والزجاجات الحارقة وتكسير السيارات التي تحمل الاعلام الوطنية وصور لفخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح.
وحول وفاة شخص قال المصدر أن المتوفي هو أحد أعضاء المؤتمر الشعبي العام وتوفي في حادث سير في شارع الخمسين بعد خروجه من المسيرة ولا علاقة لوفاته بما حدث اليوم.
وأكد المصدر أن ماتبثة وسائل إعلام الشترك والموالية لها هو محاولة للتشويش على تلك المسيرة المليونية التي أكدت وقوف أبناء محافظة الحديدة مع الامن والأستقرار ورفضهم للفوضى والعنف والتخريب ومساندتهم للشرعية الدستورية ورفض الأنقلاب عليها.
إلى ذالك أكد عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام حمود عباد أن ما أوردته قناة سهيل مجرد مزاعم وأنه لم يكن متواجداً أثناء الإعتداءات التي قام بها بلاطجة المشترك ضد أنصار المؤتمر وأنه كان قد غادر المسيرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)