موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 19-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
قال الفنان نادر عبدالرزاق المذحجي رئيس فرقة النوادر الفنية في اليمن أنه حسب المعلومات التي حصل عليها من المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل فقد قام الأستاذ شوقي أحمد هائل والشيخ سلطان البركاني بإرسال مائة وعشرين ألف رسالة عبر شبكة يمن موبايل الخميس الماضي وذلك دعماً لفنان اليمن فؤاد عبدالواحد العديني المشارك في مسابقة نجم الخليج في مرحلتها النهائية.

وأضاف المذحجي أنه أيضاً خلال نفس الشبكة واليوم فقد قدم المستثمر توفيق عبدالرحيم والمهندس كمال الجبري وزير الاتصالات والمواصلات بإرسال خمسين ألف رسالة..

ووفقا لما اورده موقع (اخبار السعيدة) فقد توجه المذحجي اليوم إلى العاصمة اللبنانية بيروت وذلك ضمن وفد يمني مكون من خمسة عشر شخصاً لحضور الحلقة النهائية من برنامج نجم الخليج التي ستبث في العاشرة من مساء اليوم على قناة دبي الفضائية.

ويترقب الوسط الفني والشارع اليمني الحلقة النهائية من البرنامج متمنياً لممثل اليمن رفع اسم الوطن عالياً؛ كونه قد أبهر الكثير من متابعي البرنامج ولجنة التحكيم على وجه الخصوص.. ومن المتوقع أن يغني النجم عبدالواحد أغنية للفنان اليمني الكبير أبو بكر سالم بلفقيه.

هذا وقد تم التنسيق والإعداد من قبل النوادر والبيت اليمني للموسيقى لاستقبال فنان اليمن وممثلها في مسابقة نجم الخليج فؤاد عبدالواحد، وسيتم أيضاً عقد مؤتمراً صحافياً في المركز الثقافي

الجدير بالذكر أنه يمكن لأي أحد ترشيح عبدالواحد عبر إرسال الرقم 15 برسالة قصيرة من شبكة MTN عبر الرقم 5702 ومن شبكة Y عبر الرقم 4208 ومن شبكة سبأفون عبر الرقم 4208 ومن شبكة يمن موبايل عبر الرقم 87222.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)