موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
الرياضة
الميثاق نت - D:\المستندات\Downloads\نادي شعب حضرموت - الميثاق نت

الخميس, 09-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
حقق فريق شعب حضرموت أول فوز له في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في نسخته الـ19 على حساب مضيفه فريق شعب صنعاء بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأخير في افتتاح مباريات الجولة الرابعة للدوري الذي استأنفت منافساته اليوم بعد توقف دام نحو شهر بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك واستضافة اليمن لبطولة خليجي 20.

سجل لشعب حضرموت لاعبه خالد متعافي خلال الشوط الأول للمباراة التي جمعت الصاعدان مجددا إلى دوري الأضواء.

بهذا الفوز رفع شعب حضرموت رصيده إلى ست نقاط متقدما إلى المركز الرابع مؤقتا ، فيما ظل رصيد شعب صنعاء عند رصيده السابق 6 ليتراجع إلى المركز السادس.

وتستكمل منافسات هذه الجولة غد الجمعة بإقامة ست مباريات أهمها وأبرزها اللقاء الذي يجمع التلال عدن 7 نقاط مع ضيفه شعب إب بنفس الرصيد 7 نقاط، في مواجهة قوية يسعى كل منهما إلى كسب نقاطها الثلاث الثمينة التي ستمكن الفائز من الانفراد بالصدارة.

ويخوض حامل لقب الموسم الماضي الصقر تعز وفي رصيده نقطتان من تعادلين اختباراً صعباً خارج قواعده أمام مضيفه اتحاد إب 6 نقاط، يسعى فيها حامل اللقب إلى تحقيق أول فوز له في الدوري ، غير أن المواجهة لن تكون سهلة له خاصة أن خصمه الاتحاد ظهر بصورة جيدة منذ انطلاقة الدوري ويطمح لمواصلة عروضه الجيدة.

وفي المسابقة ذاتها يحل أهلي صنعاء 4 نقاط ضيفاً ثقيلاً على العائد مجددا لدوري النخبة الرشيد تعز متذيل الترتيب بنقطة واحدة ، فيما يستضيف شباب البيضاء 4 نقاط ضيفه أهلي تعز الثاني عشر في الترتيب بنقطة واحدة.

ويلتقي وحدة صنعاء القابع في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة ضيفه القادم من المدينة الساحلية الحديدة فريق الهلال 6 نقاط ، فيما يحل القادم من العاصمة صنعاء فريق العروبة 3 نقاط ضيفا على فريق حسان 3 نقاط في مباراة تجمعهما على ملعب الوحدة بأبين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)