موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة - بدء فعاليات المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى أكثر من 35 ألفاً - 4 شقيقات يغرقن في وادي الجنات - العثور على 3 مقابر جماعية جديدة في مجمع الشفاء - تنديد برلماني بالسياسات الأمريكية المتبعة في المنطقة - الأمين العام: الوحدة اليمنية ملك للشعب وعلينا إحباط المؤامرات التي تستهدفها -
ثقافة
الميثاق نت - نجوم اليمن- الميثاق نت

الثلاثاء, 16-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
بتشجيع من الأستاذ عبدالرحمن الأكوع وزير الدولة أمين العاصمة والمهندس كمال حسين الجبري وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والأستاذ حافظ معياد رئيس مجلس إدارة كاك بنك، وبرعاية عديد من الجهات والشركات الحكومية والخاصة؛ يدشن في التاسعة من صباح بعد غدٍ الأربعاء مهرجان أعيادنا غير بنسخته السابعة وذلك على مسرح حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء، بحضور عدد من القيادات المحلية والتجارية..

وقال الفنان نادر المذحجي رئيس الفرقة أنه خلال التدشين وخلال أيام المهرجان سيتم السحب على ست رحلات مجانية مقدمة من طيران اليمنية ثلاث منها داخلية وثلاث خارجية.. كما سيتم تكريم العائلات التي تصل أولاً بعديد من الجوائز والهدايا.. مضيفاً أن فعاليات المهرجان تتنوع ما بين ترفيهية وثقافية واجتماعية وتراثية وأنشطة تناسب كافة شرائح المجتمع.

ومن جهة أخرى قال أنس الخربي نائب رئيس الفرقة أن المهرجان سيستضيف خلاله نخبة من الفنانين والممثلين والمذيعين الشباب ونجوم الإنشاد والشعر والفرق المسرحية وراقصي الهيب هوب.. مضيفاً أنه تم التنسيق مع 31 ممثلاً وخمسة مذيعين و7 شعراء أبرزهم معاذ الجنيد وسالم البركاني، و7 فنانين وخمس فرق مسرحية..

هذا ويحوي المهرجان عديد من الفقرات كفقرة المواهب ومسابقات الأطفال واسكتشات مسرحية ورقصات شعبية وغربية وفقرات غنائية ومقابلات..

الجدير بالذكر أنه سيتم استضافة نماذج من المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة ومنتسبين بعض دور رعاية الأيتام وإشراكهم ضمن فعاليات المهرجان وتكريم 30 فتاة من فتيات دار الرعاية للأيتام بجوائز مقدمة من رعاة الحفل.. كما سيتم كل يوم استضافة أسرة عربية للتحدث عن حياتها في اليمن..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)