موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - ابو علي: الوحدة ستضل الإنجاز الأعظم لشعبنا في تاريخه المعاصر - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اشترت مؤسسة بن حميد للدعاية والإعلان كافة الحقوق الإعلانية الحصرية لدورة كاس الخليج العربي - خليجي 20 في الجمهورية اليمنية من كاك الاسلامي - قطاع التمويل الإسلامي في بنك التسليف التعاوني الزراعي. <br />
وقالت مؤسسة بن حُميد، في بلاغ صحفي أنها اشترت كافة حقوق اللوحات الإعلانية الأرضية داخل ملاعب بطولة خليجي 20 الرئيسية مع مرافقها الداخلية والخارجية وحقوق استخدام شعار البطولة والإعلانات على البروشورات والتذاكر.

الإثنين, 15-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
اشترت مؤسسة بن حميد للدعاية والإعلان كافة الحقوق الإعلانية الحصرية لدورة كاس الخليج العربي - خليجي 20 في الجمهورية اليمنية من كاك الاسلامي - قطاع التمويل الإسلامي في بنك التسليف التعاوني الزراعي.
وقالت مؤسسة بن حُميد، في بلاغ صحفي أنها اشترت كافة حقوق اللوحات الإعلانية الأرضية داخل ملاعب بطولة خليجي 20 الرئيسية مع مرافقها الداخلية والخارجية وحقوق استخدام شعار البطولة والإعلانات على البروشورات والتذاكر.
وأضاف البلاغ أن مؤسسة بن حُميد تمتلك ألان حقوق الرعاية الرسمية على الهواء في شاشات أبو ظبي الرياضية، وانها أصبحت تمتلك حق العرض الحصري الأرضي لجميع الإعلانات التلفزيونية على قناة أبو ظبي الرياضية.
وأوضح البلاغ أن المؤسسة تعتبر المالك الرئيسي للحقوق الحصرية الأرضية من قناة أبو ظبي بموجب عقد الشراء من كاك الإسلامي قطاع التمويل الإسلامي في كاك بنك المتصرف الوحيد في جميع الحقوق الإعلانية المتعلقة بالدورة من قناة أبو ظبي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)