موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن - البرلمان يستعرض تقرير بشأن الموارد المحصلة - وصول 1820 مهاجر أفريقي إلى اليمن في يونيو - “مخاطر الجرائم الإلكترونية على المجتمع اليمني” في ندوة بصنعاء - السعودية تدشّن حرب الموائد على اليمنيين - إيرادات ونفقات صندوق المعلم على طاولة البرلمان - ارتفاع عدد شهداء الدفاع المدني بغزة إلى 79 - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 38664 - "طوفان الأقصى".. تحوّلات إقليمية ودولية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عبر مصدر يمني مسؤول عن استغرابه ودهشته من قيام بعض الوسائل الإعلامية بالزج باسم اليمن فيما زعم عن اكتشاف متفجرة فوق طائرة شحن أمريكية تابعة لشركة ups كانت قادمة من اليمن إلى لندن.وقال المصدر في بيان انه لا يوجد لشركة ups أي طائرات شحن أو غيرها أقلعت او تقلع من اليمن

السبت, 30-أكتوبر-2010
الميثاق نت -
عبر مصدر يمني مسؤول عن استغرابه ودهشته من قيام بعض الوسائل الإعلامية بالزج باسم اليمن فيما زعم عن اكتشاف متفجرة فوق طائرة شحن أمريكية تابعة لشركة ups كانت قادمة من اليمن إلى لندن.

وقال المصدر في بيان انه لا يوجد لشركة ups أي طائرات شحن أو غيرها أقلعت او تقلع من اليمن كما انه لا يوجد أي طيران مباشر أو غير مباشر سواء للركاب او الشحن من أي من المطارات اليمنية الى مطارات المملكة المتحدة او الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد المصدر بأن الإجراءات الأمنية المتخذة في المطارات اليمنية للتفتيش على الركاب او الحقائب او طرود الشحن صارمة ودقيقة وتتم عبر أجهزة رقابية حديثة ومتطورة زودت بها بتلك المطارات للكشف عن أي أشياء مشبوهة تمس بسلامة الطيران وامن الركاب وطبقاً للشروط والإجراءات المقرة من الوكالة الدولية للنقل الجوي اياتا.
وطالب المصدر في ختام تصريحه بعدم التسرع في إصدار الإحكام في قضية حساسة كهذه قبل أن تتكشف نتائج التحقيقات وتظهر الحقيقة.

موضحاً بان الأجهزة الأمنية وهيئة الطيران المدني باشرتا التحقيق حول المعلومات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام حول شحنات مشبوهة مصدرها اليمن ويتم في هذا الشأن التنسيق مع الأجهزة المختصة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وفور التوصل الى أي نتائج سيتم الإعلان عنها في حينه..

مؤكداً بان اليمن سيواصل جهوده في مجال مكافحة الإرهاب والتعاون مع المجتمع الدولي في هذا المجال لان الإرهاب آفة تهدد آمن وسلامة الجميع.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)