موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الزوعري- الميثاق نت

الأربعاء, 13-أكتوبر-2010
الميثاق نت -
وجه اللواء الركن صالح حسين الزوعري نائب وزير الداخلية في اليمن إدارات الأمن في محافظات عدن، ابين، لحج بتشديد الإجراءات الأمنية وتعزيز الحراسات على المنشئات ذات الصلة بفعاليات خليجي 20.

واعرب نائب وزير الداخلية عن ثقته ثقته في أن اليمنيين جميعا في طول البلاد وعرضها هم من سيحيطون الوفود الرياضية المشاركة في خليجي 20 بالأمن والحب وكرم الضيافة ودفئها.

مؤكدا في توجيهه على ضرورة قيام إدارات الأمن بالمحافظات المذكورة بالتعقيب الدائم والمستمر على الخدمات الأمنية المكلفة بحماية المنشئات والمرافق لضمان عدم حدوث أي خرق امني.

وأوضح اللواء صالح حسين الزوعري- رئيس اللجنة الأمنية العليا لخليجي 20 - بان تامين خليجي 20 يجري وفق خطة مرسومة بدأت اللجنة الأمنية العليا بتنفيذها قبل عدة أشهر من خلال تأهيل الكادرات الأمنية المشاركة في الحماية وتدريبها على التعامل مع مختلف الاحتمالات ، الى جانب تحديد مواقع تموضع الوحدات الأمنية وإدخال التقنيات الأمنية الحديثة في حماية ومراقبة المنشئات الرياضية التي ستجري عليها الفعاليات ، وكذا الأماكن الخاصة بإقامة الوفود الرياضية الى جانب رصد عناصر الشغب والعناصر المشبوهة وكذا أرباب السوابق ووضعهم تحت الرقابة الأمنية.

ونقل مركز الاعلام الامني عن اللواء الزوعري تأكيده بان إيجاد المناخان الأمنية المناسبة التي ترتقي الى مستوى هذا الحدث الرياضي الهام لم تترك للصدفة وإنما جرى تهيئتها بجهود كبيرة شارك فيها المئات والآلاف من رجال الأمن الذين عملوا طيلة الأشهر الماضية بنوع من الصبر والتضحية والتفاني والإخلاص من اجل نجاح فعاليات خليجي 20.

معربا عن ثقته في أن اليمنيين جميعا في طول البلاد وعضها هم من سيحيطون الوفود الرياضية المشاركة في خليجي 20 بالأمن والحب وكرم الضيافة ودفئها ، لتبقى ذكرى هذا المهرجان الرياضي الكبير محفورة في ذاكرتهم لسنوات طويلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)